نور محمود وحنان مطاوع مرة أخري في مسلسل ” القاهرة كابول”
كتبت : ياسمين عصام
يتعاون الفنان نور محمود مع الفنانة حنان مطاوع مرة أخري ، في مسلسل جديد بعنوان ” القاهرة كابول ” ، وذلك بعد النجاح الذي حققاه معاً، فى حكاية “أمل حياتى” ضمن مسلسل “إلا أنا” وقصة الحب التى جمعت بينهما داخل المسلسل ، ليعودا مرة أخري بقصة حب جديدة ضمن أحداث المسلسل ، حيث يجسد الفنان نور محمود شخصية مدرس يدعى أحمد مندور ، تجمعه قصة حب بالفنانة حنان مطاوع وتتطور الأحداث بينهما .
يتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة ، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة ، حيث الإرهابي الذي يقوم بشخصيته الفنان طارق لطفي ، الذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية ، ويتصدى له ضابط الشرطة فتحي عبدالوهاب ، وينقل الصورة المذيع خالد الصاوي .
والمسلسل بطولة طارق لطفي ، فتحي عبد الوهاب ، خالد الصاوي ، حنان مطاوع ، نبيل الحلفاوي ، كريم سامي ، محمود الشرقاوي ، خالد كمال ، كريم سرور ، شيرين ، حسني شتا ، أحمد رزق ، ومجموعة أخري من نجوم الفن .
ويدور المسلسل في إطار الإثارة والتشويق ، ﺇﺧﺮاﺝ حسام علي ، ﺗﺄﻟﻴﻒ ، عبدالرحيم كمال، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2021
ويذكر أن المسلسل يعد التعاون الثاني بين فتحي عبدالوهاب ، والمخرج حسام علي، بعد مسلسل “لآخر نفس”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *