نهاية غير متوقعة لفيلم “تزوير في أوراق رسمية”
تزوير في اوراق رسمية

الفيلم من إنتاج عام 1984 وإخراج يحيى العلمي, وبطولة محمود عبد العزيز في دور(كامل), ميرفت أمين (دولت), إيمان البحر درويش (محمود), هشام سليم (أحمد), مشيرة إسماعيل(ليلى), محمد شوقي(عبده), عزة جمال(سامية), وعليه عبد المنعم(دادة سيدة).

تدور قصة الفيلم حول دولت التي تعانى في حياتها مع زوجها كامل من عدم القدرة على الأنجاب. يتزوج كامل من امرأة أخرى (ليلى) دون علم دولت. تشاء الأقدار أن تحمل دولت وعندما تذهب لأبلاغ كامل أثناء تواجده بمأمورية بالإسكندرية تكتشف زواجه بالأخرى التي تكون هي الأخرى حامل.تضع الأثنتان مولوديهما في يوم واحد. تتوفى الزوجة الثانية بعد الوضع مباشرة فيسجل كامل المولودين باسم زوجته الأولى عل إنهما توأم دون علمها وحتى لا تعلم أيهما أبنها الحقيقى فلا تفرق بينهما في المعاملة.

هشام سليم مع عزة جمال - تزوير فى أوراق رسمية 1984 | Arab actress, Singer, Old movies

فيلم تزوير في أوراق رسمية بطولة الفنان المتميز ايمان البحر درويش - YouTube

تظل دولت تحاول أن تعرف أيهما أبنها ولا يمكنها.يكبر الطفلان ليصبحا شابان. أحمد (هشام سليم) يتخرج طياراً ومحمود (إيمان البحر درويش) يتخرج مهندساً ليعمل بشركة والده. وفي يوم من الأيام يتعرض أحمد لحادث وهو يقود السيارة بسرعة تؤدى إلى وفاته، وفي هذه اللحظة يسألها كامل إن كانت تود أن تعرف أيهما أبنها الحقيقى فترفض أن تعرف حتى لا تفجع في أبنهاوذلك حتى يخفف عليه الصدمة بان ابنها مازال على قيد الحياة.

بعد "العفاريت" و"عسكر في المعسكر"... أفلام ننتظر حل ألغازها | خبر | في الفن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *