نرمين الفقي غجرية صعيدية في مسلسل ” نسل الأغراب “
كتبت ياسمين عصام
تشارك الفنانة نرمين الفقي ، في مسلسل نسل الأغراب الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد السقا، والفنان أمير كرارة ، حيث تجسد شخصية غجرية صعيدية وتدور احداث المسلسل في صعيد مصر ، في إطار درامي اجتماعي عن قصة من قصص المجتمع الصعيدي المصري ، يحتوي المسلسل علي الإثارة والتشويق .
ويشارك في بطولة المسلسل ، أحمد السقا ، أمير كرارة ، مي عمر ، أ حمد صلاح حسني، وأحمد السعدني، ودياب، وأحمد مالك، وإدوارد، وأحمد داش، ونرمين الفقي ، انجي المقدم ، فردوس عبد الحميد ، ومجموعة اخري من نجوم الفن
ويذكر أن العمل من إخراج محمد سامي ، وإنتاج سينرجى ، وتأليف محمد سامي ، وهو ثاني تجربة للمخرج في التأليف بعد كتابته مسلسل البرنس , وكتب المخرج محمد سامي 4 حلقات حتى الاَن، من المسلسل ،المقرر أن يبدأ تصويره في ديسمبر، بعد انتهاء كتابة الحلقات بالكامل.
والجدير بالذكر ان المسلسل ، أول تعاون يجمع بين السقا وكرارة، في الدراما التليفزيونية بعد نجاحهما سينمائيًا في فيلم هروب اضطراري ، بالاضافة إلي انه أول تعاون ايضا بين المخرج محمد سامي وأمير كرارة .
وكتب المخرج محمد سامي 4 حلقات حتى الاَن، من المسلسل ،المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل في ديسمبر، بعد انتهاء كتابة حلقات المسلسل بالكامل.
يشهد المسلسل عودة أحمد السقا للدراما الرمضانية بعدما غيابه في رمضان 2020 بسبب ظروف إنتاجية يذكر أن آخر أعمال الفنانة نرمين الفقى مسلسل نصيبى وقسمتك الجزء الثالث، والذى يتكون من 45 حلقة، وتتضمن العديد من الحكايات والقصص المختلفة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *