نائب محافظ الإسماعيلية يتفقد مخرات السيول واصطفاف معدات التعامل مع مياه الأمطار .. بالتل الكبير

كتبت : زينب الحسني

أكد المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الاسماعيلية ،على ضرورة الاسراع فى الانتهاء من اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والاستعدادات اللازمة لاستقبال فصل الشتاء و مواجهة تجمعات مياه الامطار و السيول والتعامل مع أى موقف طارىء بشكل فورى وكذا المضى قدما فى مراجعة ،ومتابعة ما تم اتخاذه من أجراءات وتدابير بجميع الوحدات المحلية بمختلف مستوياتها مع الآخذ فى الاعتبار تلافى أية ملاحظات عما حدث فى الأعوام الماضية .

جاء ذلك خلال الجولة الميدانية التى قام بها نائب محافظ الاسماعيلية بمركز ومدينة التل الكبيرصباح اليوم الأثنين الموافق 5 أكتوبر ،و التى رافقه خلالها حمدى شامة رئيس مركز ومدينة التل الكبير ،والمهندس حسن خطاب وكيل وزارة الموارد المائية والرى ،وعدد من القيادات التنفيذية ،وذلك لتفقد ومتابعة ما تم اتخاذه من اجراءات وتدابير استعدادا لاستقبال فصل الشتاء ،وتحسبا للتقلبات الجوية وتغير الطقس وما يترتب على ذلك من آثار .

وقد تضمنت الجولة تفقد عرض اصطفاف معدات وسيارت التعامل مع السيول والأمطار ،و التى شاركت بها معدات مجلس المدينة وشركة محافظات القناة لمياه الشرب ،والصرف الصحى والحماية المدنية والاسعاف .

كما تفقد نائب المحافظ ومرافقوه من القيادات مخرات السيول التى تم تطهيرها ،بنطاق عزبة اسماعيل خليل التابعة لقرية القصاصين القديمة بمركز ومدينة التل الكبير .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *