منطقة الإسماعيلية للميني فوتبول  تناقش مع الأندية لوائح الاتحاد

كتب: ميدو حسين

استقبل مجلس إدارة منطقة الإسماعيلية للميني فوتبول، برئاسة المهندس أحمد عبد الخالق، اليوم الأحد ، عدد من أندية المحافظة، عقب تدشين المنطقة يوم ٢٥ من شهر يوليو الماضي، و تمهيداً لانطلاق دوري الميني فوتبول في نسخته الأولى.

وشهد الإجتماع مناقشة لائحة المسابقات واللائحة المالية لقيد المؤسسات بعضوية الاتحاد واللائحة المالية لاشتراك المؤسسات في مسابقات الإتحاد المصري للميني فوتبول.

في حضور أعضاء مجلس إدارة المنطقة كلاً من:- إسماعيل حفني نائب رئيس مجلس إدارة المنطقة، والمدير الفني للمنطقة و حسن الخباز أمين الصندوق وسيد فتحي المشرف العام على لجنة الحكام و خالد عزب المشرف العام على لجنة شئون العضوية ونانسي القاضي المشرف العام على اللجنة الإعلامية.

وكان محمد جاد المدير التنفيذي للمنطقة بدأ في مخاطبة وإرسال لائحة المسابقات للأندية .

ورحب الحضور بالإشتراك بالمنطقة، حيث حضر الإجتماع كلاً من : المهندس أحمد جمال عضو مجلس إدارة نادي كهرباء الإسماعيلية ومجدي مبارك المدير الفني لكرة القدم ممثل عن مركز شباب الإسماعيلية ومحمد ماهر نائب رئيس مركز شباب المروة وأمير مصطفى المدير التنفيذي لمركز شباب الشيخ زايد بالإسماعيلية.

من جانبه أكد المهندس أحمد عبدالخالق، أن منطقة الإسماعيلية للميني فوتبول تبذل كل الجهد لإنطلاق الدورى بشكل يليق بأندية الإسماعيلية باللعبة الوليدة في الرياضة المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *