منصة “شاهد VIP” : عرض مسرحية “بودي جارد” عقب مرور  22 عاماً من تقديمها
عادل أمام

تجهز منصة “شاهد VIP”، لعرض مسرحية “بودي جارد” للفنان المصري عادل إمام، اعتباراً من يوم الجمعة 26 فبراير، لأول مرة وبشكلٍ حصري، وذلك بعد استحواذها على حقوق العرض، عقب مرور نحو 22 عاماً من تقديمها على خشبة المسرح، و11 عاماً على تصويرها.

ويقدم العرض، برعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، إذ أعلن المستشار تركي آل الشيخ، عن الحصول على حقوق عرض آخر مسرحيات عادل إمام “بودي جارد”.

وتعتبر “بودي جارد”، أطول العروض المسرحية التي جرى تقديمها على خشبة المسرح، لمدة 11 عاماً، إذ حققت نجاحاً كبيراً طوال تلك السنوات، بداية من عام 1999 وحتى 2010.

وتدور أحداث المسرحية، التي ستُعرض لأول مرة خارج خشبة المسرح علي شاهد، حول السجين “أدهم”، والذي يعقد صفقة داخل السجن مع أحد رجال الأعمال يُدعى “سعد” والمُتهم بسرقة 700 مليون جنيه؛ ليعمل كحارس شخصي لدى زوجته “عائشة”، بعد خروجه، لكن الزوجة تقع في غرامه، ويحاول رجل الأعمال جاهداً إعادته إلى السجن.

النسخة التي ستُعرض عبر “شاهد VIP”، من بطولة عادل إمام، وعزت أبو عوف، ورغدة، ومصطفى شعبان، ومحمد أبو داوود، ومن تأليف الكاتب يوسف معاطي، وإخراج رامي عادل إمام، وتصل مدتها إلى 180 دقيقة تقريباً.

وظل مصير عرض مسرحية “بودي جارد” مجهولًا لأكثر من عِقدٍ كامل، في ظل غياب الحديث عنها من قِبل صُنّاعها الأساسين، إذ ظن البعض أنها ممنوعة من العرض، لينفي المخرج رامي إمام، آنذاك، تلك الأنباء، مؤكداً أنّ هذا الكلام عارٍ تماماً عن الصحة، إذ رد على سؤال أحد متابعيه عبر موقع “إنستغرام”، بقوله: “هي مش ممنوعة.. هي المفروض تنزل تليفزيون قريب”.

وأوضح المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، نهاية شهر ديسمبر الماضي، في منشورٍ عبر حسابه على “فيس بوك”، عن أول إعلان دعائي من مسرحية “بودي جارد”، مُعلقاً عليه بقوله: “يسعدنا أن نُعلن لكم إنه برعاية هيئة الترفيه تم الحصول على حقوق عرض المسرحية الأخيرة للفنان الكبير عادل إمام (بودي جارد) التي سيتم بثها قريباً على منصة (شاهد vip) لأول مرة في التاريخ”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *