مكتب التنسيق بجامعة القناة يواصل استقباله لطلبة الشهادات الفنية

كتبت: إسراء جاد

أكد الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس أن رؤية وزارة التعليم العالى والبحث وفق ما أعلنه الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي تهدف إلي ربط التعليم بسوق العمل من خلال الإعتماد على التعليم الفني وتحسين جودته لتخريج الكوادر المدربة التي تخدم وتحقق أهداف خطة الدولة للتنمية المستدامة .

وبعد قرار وزارة التعليم العالى فتح موقع التنسيق الالكتروني لطلاب الشهادات الفنية لتسجيل رغباتهم اعتباراً من يوم أمس الأربعاء الموافق ٣٠ سبتمبر حتى يوم الأربعاء الموافق ٧ أكتوبر بدأ مكتب التنسيق الفرعي بجامعة القناة فى مباشرة أعماله لإستقبال الطلاب المتقدمين.

هذا وقام اليوم الخميس ١ أكتوبر الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمد غنيم رئيس مكتب التنسيق الفرعي بجامعة القناة والدكتور محمود فتحى مدير التنسيق اليدوي بمتابعة سير العمل داخل مكتب التنسيق.
ومن جانبه أكد الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب علي تطبيق كافة الاشتراطات الصحية التي أقرتها منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية خلال أعمال المرحلة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

و أشار الدكتور محمد غنيم رئيس مكتب التنسيق الفرعي بجامعة القناة عن مزايا خدمة التنسيق الالكتروني أن الهدف منه هو التيسير على أولياء أمور الطلاب بدلاً من عناء ومشقة الأنتقال من محافظة لأخرى لتقديم الأوراق.

وتابع يقوم الطالب بتسجيل رغباته بنفسه ويمكنه مراجعتها وطباعتها بما يقلل من الأخطاء في إدخال البيانات كما تتيح للطالب إمكانية تعديل الرغبات لعديد من المرات خلال فترة التنسيق الخاصة به حتى إغلاق الموقع مع التسهل للطالب تحديد وتسجيل الرغبات بطريقة بسيطة ومريحة مما يمنع حدوث أي أخطاء حيث يوجه الحاسب الطالب خلال عملية تسجيل الرغبات.
وأتم تمكن الطالب من الحصول على نتيجة ترشيحه من موقع التنسيق على الإنترنت فور إعلان النتائج كما تتيح هذه الخدمة إمكانية تعديل الرغبات في أى وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *