مصيلحي:”الأخطاء الفردية وراء هزيمة الأهلي”

كتبت: مريم تحسين

أكد مدافع فريق 99 بالنادي الإسماعيلي محمد مصيلحي في تصريحات خاصة لموقع ”الجسر“،أنه يتمني الحصول علي فرصة حقيقة لاثبات نفسه

و أوضح :’أن عدم مشاركة مع الفريق الأول لادخل للإدارة فيها ،إنما وجهة نظر الجهاز الفني السابق بقيادة جوميز ،التي أحترمها.

وأضاف:”انه في حالة مشاركة مع الفريق الأول في مباراة رسمية، سوف يحجز مكان في التشكيل الأساسي،مؤكدا أن يتمني من البرازيلي ريكاردو تصعيده للفريق الاول.

وأشار مصيلحي:”أتمنى المشاركة مع النادي الإسماعيلي كي أضيف للنادي الذي نشأت فيه، ولكن في حالة النادي لايرغب في بقائي داخل جدرانه ،سوف ابحث علي الإعارة أو البيع النهائي للنادي آخر.

وأردف:”أن لايوجود أختلاف في الجهاز الفني الجديد سواء في منصب المدير الفني فقط ،موكدا لايمكن الحكم عليه في الوقت الحالي .

وأستكمل :”تولي أحمد العجوز ومحمد حمص القيادة الفنية للفريق في أول مباراة أحدث طفرة كبيرة ،خاصة في الروح الإصرار الذي ظهر علي معظم اللاعبين.

وواصل:”محمد حمص رمز كبير للنادي الإسماعيلي ،الذي يعشق الجميع ،لذلك كنت أتمني يوماً اللعب بجواره ،لذلك اتخذه مثلا أعلي لي في كل شئ

وأتم قالا أن :” الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الإسماعيلي من نظيره الأهلي ،كان السبب الرئيسي فيها ، الأخطاء الفردية من بعض اللاعبين ،وليست جماعية ،بالإضافة تواجد بعض اللاعبين في التشكيل الأساسي وهي لاتستحقها.

وأختتم مصيلحي تصريحاتة قائلا:’أتمنى من مجلس إدارة النادي الإسماعيلي عدم السماح، لأي شخص يقدم إهانة للنادي و عليهم التفكير في دراسة كيفية رجوع النادي الإسماعيلي لمكانتة مرة اخري .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *