مسلسل “اللي ملوش كبير” يُعد التعاون الثاني بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد “لآخر نفس”
اللي مالوش كبير

ينافس مسلسل “اللي مالوش كبير” ضمن السباق الرمضاني 2021, ويتضح أن قصة المسلسل مشوقة وجذابة بالنسبة للجمهور بعد عرض برومو المسلسل على شاشة قنوات cbc, ويُعتبر المسلسل التعاون الثاني بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي, بعد مسلسل “لآخر نفس” في 2019, التعاون الذي شهد شرارة الحب بينهما.

وتجسد ياسمين عبدالعزيز خلال مسلسل «اللي مالوش كبير» شخصية غزل, فتاة تنتمي لطبقة شعبية، التي يجبرها والدها على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فبعد زواجهما تضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي الذي يجسد دوره الفنان أحمد العوضي, ومتزوج من الفنانة دينا فؤاد ولا يوجد بينهما أي مشاعر، وفي ظل الإصطدام والصراع بين «سيف» و«غزل» يتعاونان سويًا ويقعان في غرام بعضهما ويضطران لمواجهة عنصر الشر الذي يجسده الفنان خالد الصاوي.

وتتسارع أحداث مسلسل «اللي مالوش كبير» في إطار دراما إجتماعية رومانسية مشوقة ومفارقات غريبة تصل إلى حد الأكشن والمطاردات، خصوصًا مع زواج غزل من شخص يكبرها في السن، وخلافاتها مع دينا فؤاد زوجة سيف الخديوي بالمسلسل.

يشارك العمل في مسلسل «اللي مالوش كبير» بالإنضمام مع الفنانين ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، الفنان خالد الصاوي، وعايدة رياض، دينا فؤاد، أحمد صادق، أحمد الرافعي، إيمان السيد، أحمد سعيد عبدالغني، محمود حافظ, وفتوح أحمد.

مسلسل «اللي مالوش كبير» سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، اللذان سبق وتعاونا مع ياسمين عبدالعزيز في رمضان الماضي من خلال مسلسل «ونحب تاني ليه» بطولة كريم فهمي، سوسن بدر، شريف منير، بدرية طلبة، ليلى عز العرب، عماد رشاد، إيمان السيد، كارولين عزمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *