محافظ الإسماعيلية يشهد تطعيم الجرعة الاولى من لقاح فيروس كورونا لكبار السن واصحاب الامراض المزمنة بمجمع الإسماعيلية الطبى

فى إطار حرص الدولة المصرية وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بضرورة توفير الرعاية الصحية للشعب المصرى كافة ولكبار السن بشكل خاص وجهود الحكومة المصرية لمواجهة فيروس كورونا، شهد اللواء أركان.

حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية صباح اليوم الموافق 4 مارس الجاري تطعيم الجرعة الاولى من لقاح فيروس كورونا لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة بمجمع الإسماعيلية الطبي.

وكان قد تم تطعيم ١٠٠ حالة من إجمالى ٢٠٠ حالة مستهدفة للحصول على اللقاح فى اليوم الاول من كبار السن واصحاب الأمراض المزمنة على ان تكون الجرعة الثانية بعد مرور ٢١ يوم من الحصول على الجرعة الاولى.

وأشاد المحافظ بالإجراءات المتبعة والتنظيم وبمجهودات مديرية الصحة بدءا من استقبال الحالات وتوقيع الكشف الطبى عليهم وقياس الضغط والسكر تمهيدا لاعطائهم اللقاح، مشددا بعدم الأغفال عن ضرورة الألتزام بالإجراءات الاحترازية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا حرصا على الصحة العامة لجميع المواطنيين.

رافق المحافظ خلال الجولة الدكتور على حطب وكيل وزارة الصحة والسكان بالإسماعيلية. والدكتور هيثم رشوان مدير مجمع الإسماعيلية الطبى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *