ماجدة هجرس تكرم المهندسان أحمد حسنين و سهام سعد لبلوغهما سن المعاش

كتبت: إسراء جاد

قامت ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس بتكريم المهندس احمد حسنين والمهندسة سهام سعد لبلوغهما سن المعاش يرافقها السيدة هدي فرج أمين عام الجامعة والمهندسة هبه أمام مدير عام الإدارة الهندسية بالجامعة وجميع العاملين بالإدارة الهندسية من مهندسين و إداريين الي جانب اعضاء اللجنة النقابية بجامعة القناة.

أكدت الدكتورة أن الإدارة الهندسية بالجامعة تعد العمود الفقري للجامعة فمنشآت الجامعة وبنيتها التحتية تشهد علي تميز أجيال من المهندسين الذين شاركوا في بناء وتطوير هذا الصرح العظيم مثمنه الدور الكبير الذي قام به أجيال من مديري عموم الادارة الهندسية في البناء والتطوير .

اشارت السيدة هدي فرج أمين عام الجامعة بوصف الإدارة الهندسية بأنها من ارقي الادارات بالجامعة حيث تمثل كتيبة عمل متواصل يجعلها علي رأس الإدارات الفعالة بالجامعة كما حرصت أمين عام الجامعة علي تقديم الشكر لمديري عموم الادارة الهندسية السابقين متمنية من الاجيال الجديدة من مهندسي الادارة ان يتخذوا منهم القدوة والمثل الأعلى متمنيه للإدارة مزيد من التطوير والابداع والابتكار .

الجدير بالذكر بأن الدكتورة ماجدة هجرس رئيس الجامعة قامت بتقديم شهادات التقدير للمهندس أحمد حسنين والمهندسة سهام سعد وذلك تقديرا للجهد المبذول خلال سنوات العمل الطويلة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *