غداً انطلاق بطولة اولمبياد الطفل المصرى بالإسماعيلية
اولمبياد الطفل المصرى

اعلن سامى عبدالحليم مدير عام الشباب والرياضة بالاسماعيلية انه سوف  تنطلق غدا ف السابعه مساءا من امام ديوان مبنى محافظة الاسماعيليه شعلة اوليمبياد الطفل المصري فى نسخته الثالثة 2021 إيذانا ببدء فعاليات البطولة للطلائع على المستوى المحلى بمحافظة الاسماعيلية تحت رعاية  السيد رئيس الجمهوريه عبد الفتاح السيسى و الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة   اللواء  شريف فهمى بشاره محافظ الاسماعيلية .

و تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية وضعت وزارة الشباب والرياضة أطفال مصر وبناء قدراتهم نصب أعينها ضمن رؤية مصر 2030 بناء الإنسان المصري التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، من خلال أولمبياد الطفل المصري الذى يُعد مشروعا قوميا للناشئين وطلائع مصر حيث يرتكز على جزئين الأول محاكاة رياضية ورفع مستوى صحة أطفال مصر من خلال الممارسة الرياضية .

كما أن إقامة دورة لأولمبياد الطفل المصري تهدف إلي خلق جيل جديد قادر علي تحمل المسئولية وممارسة الرياضة كأسلوب حياة ، وغرس روح التعارف بين المشاركين من كافة المحافظات .

بحضور  اللواء  شريف فهمى بشاره محافظ الاسماعيليه وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية و فى حضور وإشراف قيادات مديرية الشباب والرياضه بالاسماعيليه في مجموعة من الألعاب الفردية والجماعية بنين وبنات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *