صور .. افتتاح معرض أهلا مدارس بحضور مدير الأمن ورئيس الغرفة التجارية

متابعة: ياسمين عصام _ آية فاروق

افتتح كل من اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، والمهندس أحمد عثمان رئيس غرفة الإسماعيلية التجارية، والمهندس أحمد عصام نائب محافظ الإسماعيلية ، مساء اليوم الخميس ، معرض “أهلا مدارس ” لمستلزمات المدارس ، والذي يقام بأرض المعارض بجوار مركز شباب الشيخ زايد النموذجي ، يأتي ضمن مبادرة كلنا واحد التي اطلقتها “وزارة الداخلية” .

ويضم المعرض ٣٠ عارضا ، و ٣٥ سيدة من سيدات الأعمال، ويعرض مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها بالأسواق وتصل نسبة التخفيض إلي أكثر من ٣٠ % .

ومن جانبه أكد المهندس أحمد عثمان رئيس غرفة الإسماعيلية التجارية علي أن هذا المعرض من المعارض الهامة والنوعية والتي من شأنها خدمة المواطن وخلق المزيد من فرص التجارة الواردة للتجار ..

ومن جانبها أكدت الدكتورة دينا يا قوت أن هذا المعرض تشارك به أكثر من ٧٥ عارضة من مجلس سيدات الأعمال تم تقسيمها علي مراحل طول فترة المعرض ، وذلك لإعادة الفرصة لكل السيدات المشتركات بالمعرض لعرض منتجاتهن ومعروضاتهن .

ولفتت إلي أن هذا المعرض يأتي بالتعاون مع مديرية أمن الإسماعيلية وضمن مبادرة ” كلنا واحد” ، كما دعت كل أسر الإسماعيلية إلي زيارة المعرض .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *