شعبة الصيادلة بتجارية الإسماعيلية تعقد أول اجتماع لها

كتبت: آية جزر

شهدت قاعة المؤتمرات بالغرفة التجارية بمحافظة الإسماعيلية ، اليوم الأربعاء ، انعقاد الاجتماع الأول لشعبة الصيادلة بالغرفة ، وذلك برئاسة الدكتور عادل جاد رئيس الشعبة و بحضور المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة ، و جلال الطاهر سكرتير عام الغرفة والدكتورة دينا ياقوت رئيس مجلس سيدات الأعمال ، والدكتور مايكل مقبل عضو مجلس الإدارة .

وتناول الاجتماع عدد من المشاكل المتعلقة بالصيادلة و ترتيبات المرحلة القادمة والتدريب ، بالإضافة إلى مناقشة العديد من الملفات الهامة.

ومن جانبها أكدت الدكتورة دينا ياقوت عضو مجلس إدارة الغرفة رئيس مجلس سيدات الأعمال عضو مجلس إدارة شعبة الصيادلة ، علي أن أول اجتماعات الغرفة تضمن مناقشة خطة الشعبة بالإضافة إلى الحديث عن تحديد موعد لمناقشة قانون التأمين الصحي

الشامل ، والاستعدادات لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا والتي من المتوقع أن تكون خلال شهر ديسمبر المقبل ، بالإضافة إلى التعاون بين الشعبة ونقابة الصيادلة ، وبحث وضع العقاقير الحيوية ودراسة نقصها داخل الصيدليات وبخاصة العقاقير التي يتم استخدامها في علاج فيروس كوفيد 19 _ ووضع خطة لمواجهة نقصانها من الأسواق .

وأشارت ” ياقوت ” إلى أنه يجير حاليا التنسيق بين الشعبة ، و نقابة الصيادلية ، ومديرية الصحة بالإسماعيلية وذلك لدراسة العديد من الملفات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *