شركة سناب تصدر أول نظارة يمكن من خلالها النظر ورؤية الأشياء الرقمية في العالم الحقيقي

كشفت شركة سناب اليوم السبت ، عن إصدار جديد من نظارات Spectacles الذكية التي تستخدم الواقع المعزز،  حيث تمكن من خلالها النظر ورؤية الأشياء الرقمية في العالم الحقيقي ، حيث تعد أول نظارة تضفي الحيوية على الواقع المعزز للشركة.

ومن مميزات النظارات الجديدة للمستخدمين تسمح برؤية الصور التي تم إنشاؤها بواسطة الحاسب متراكبة في مجال رؤيتهم في العالم الحقيقي.

وقال: ايفان شبيجل المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة سناب،  إن الجيل الرابع من هذه النظارات يعمل لمدة 30 دقيقة في المرة الواحدة، وتتميز بشاشات عرض مزدوجة للدليل الموجي الثلاثي الأبعاد، ومجال رؤية قطري 26.3 درجة لتجربة العدسة الغامرة التي تشعر وكأنها متراكبة بشكل طبيعي على العالم الذي أمامك.

أقرأ المزيد : باحثون هنود يكشفون علاقة غريبة بين استخدام النظارات والوقاية من “فيروس كورونا”

وتحتوي النظارة على الكثير من السطوع لجعلها قابلة للاستخدام في الداخل والخارج، وتأتي مع ميكروفونات مدمجة ومكبرات صوت ستيريو وضوابط لوحة اللمس، كما أنها خفيفة نسبيًا بوزن 134 غراما.

وتساعد الكاميرات الأمامية النظارات على اكتشاف الأشياء والأسطح التي تنظر إليها بحيث تتفاعل الرسومات بشكل طبيعي مع العالم من حولك، ويمكن للمستخدمين أيضًا إعطاء أوامر صوتية للجهاز عبر قول عبارة “مرحبًا سناب شات”.

وقال شبيجل: إن النظارات تتميز بالمحرك المكاني الجديد للشركة، الذي يستفيد من ست درجات من الحرية، وتتبع اليد والسطح للأشياء الرقمية الأرضية الواقعية في العالم المادي، مع حركة 15 ميلي ثانية لزمن انتقال الفوتون لمزيد من الاستجابة.

وجدير بالذكر ، أنه تم طرح النظارات لمجموعة صغيرة من المستخدمين الأوائل، لذا توقع رؤيتها ممتلئة سابقًا بمجموعة من العدسات والتخصيصات الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *