سيارة “بيك آب” ابتكار صيني ينافس سوق المركبات الأمريكية
سيارة بيك آب

تستعد شركة Great Wall الصينية إلى إطلاق مفاجأة الموسم من سيارات البيك آب التي ستكون منافسة لأشهر المركبات الأمريكية رباعية الدفع من هذه الفئة.

وقد كشفت الشركة الصينية في وقت سابق, عن نموذجها الأحدث من مركبات Pao, وجاء في طراز فريد يصف حالة السيارة “بيك آب” بالقوة، وصُممت السيارة لتكون قادرة على شق الصحاري لعشاق السفاري ورحلات الصيد, فضلًا عن خاصية الدفع الرباعي الموجودة في السيارة.

سيارات بيك آب صينية بقدرات جبارة ستكتسح الأسواق قريبا

بالإضافة إلى أن المركبة صُممت بهيكل كبير يزيد طولها عن 5 أمتار, وحصلت قمرة هذه المركبة على صفين من المقاعد المريحة المخصصة لخمسة ركاب، وعلى واجهة قيادة متطورة مجهزة بأحدث أنظمة المولتيميديا، وشاشتين إحداهما قبالة السائق والأخرى في المنتصف تعمل باللمس يمكن من خلالها التحكم بأنظمة الملاحة ومراقبة محيط المركبة عبر الكاميرات.

سيارات بيك آب صينية بقدرات جبارة ستكتسح الأسواق قريبا

وزُينت واجهة السيارة بممتصات صدمات معدنية عملاقة شكلت واجهة بارزة لها, وإضافة إضاءة مثبتة على السقف تعمل بتقنيات LED توفر إنارة ممتازة أثناء الرحلات الليلة، فضلا عن عجلات كبيرة مخصصة لاجتياز الطرق الوعرة.

اقرأ أيضًا: شركة Changan تتحدى أودي وفولكس فاغن برباعية دفع جديدة

وتميز التصميم بإبتكار منظومات للتحكم بكل عجلة للسيارة على حدة أثناء التنقل على الطرق الوعرة, وآلية ضبط ضغط الهواء في الإطارات، ومن المفترض أن تطرح Great Wall Pao بمحركات ديزل بست أسطوانات، بسعة 3.0 ليتر، ستعمل مع علب سرعة أوتوماتيكية بتسع سرعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *