زينة في بدايتها بأسمها الحقيقي

كتبت: آية فاروق

ظهرت النجمة زينة في فيديو من بدايتها الفنية خلال مشاركتها في مسرحية علي مسرح الهناجر بدار الأوبرا، وذلك مع مجموعة من أصدقائها في مرحلة الثانوية، وشاركت زينة جمهورها بفيديو لها عبر حسابها بموقع “انستجرام”، معلقة عليه :”كنت بطلة مسرحية (جزيرة القرع) وأنا في أولى ثانوى ودول اصحابي كنا صغيرين بس كانت احلامنا كبيرة وكان اخراج :رامي إمام، وبطولة تامر عبد المنعم وخالد سرحان وامينة .. وانا وشيماء شعلان ، وكان استاذ عادل امام كل يوم يجيي العرض ..كان انجح العروض اللي اتعملت علي مسرح الهناجر بدار الاوبرا..كانت ايام حلوه اوي..قبل ما الدنيا تشرسني وسام . ”

وكانت احتفلت الفنانة زينة بعيد ميلاد ابنيها زين الدين وعز الدين السابع، ونشرت صورة جديدة لهما عبر حسابها بموقع “انستجرام” وعلقت قائلة، “أنا اتولدت من 7 سنين لحظة ما اتولد زين وعز ولسه المشوار طويل يارب احميهم واحفظهم.. يارب طول فى عمرى وقدرنى أسعدهم وأربيهم أحسن تربية وأطلعهم رجالة ينفعوا نفسهم وبلدهم.. احمدك واشكرك يارب لا املك غير الشكر لله وحده.. العمر كله يارب والصحة والستر والسعادة والنجاح والفلاح لأولادى وكل الأطفال.. ربنا يحفظهم.. على أد الصبر يأتي الجبر ألف حمد .”

وسبق أن شاركت الفنانة زينة متابعيها على موقع إنستجرام بعدة صور أصدقائها، وتضمنت الصور النجوم تامر حسني، ونجم الزمالك السابق حازم إمام، بالإضافة إلى مجموعة من أصدقائها، حيث علقت علي الصورة بوصفهم أنهم أصدقاء العمر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *