رفع 240 طنا من المخلفات عن قرية نفيشة..صور

كتبت: إسراء جاد

كثفت إدارة تحسين البيئة بقرية نفيشة , برئاسة المهندس إبراهيم مطر ومتابعة المهندس وائل المصرى، أعمال النظافة العامة اليومية وأعمال صيانة, وإنارة أعمدة الإضاءة بنطاق القرية.

و تمت أعمال النظافة العامة اليومية بنطاق القرية وتوابعها, على مدار 3 أيام , تم فيها رفع المخلفات والقمامة بحمولات وصلت إلى ما يقرب من 240 طنا من المخلفات , كما تمت أعمال صيانة وإنارة أعمدة الإضاءة ل 25 عطل.

وبالتعاون مع هيئة الطرق والكبارى وتنفيذا لتعليمات العميد وائل حمزه رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية, تم متابعة إصلاح كريتال كوبرى نفيشة, بالإضافة إلى رصف وسفلتة طريق أبو شحاتة بمنطقة أبوعطوة, وذلك متابعة لمبادرة المحافظ بشأن رفع كفاءة وتطوير شبكة الطرق الداخلية وإعادة رصف وسفلتة الشوارع والميادين وصيانة البلدورات والأرصفة.

وفى إستجابة سريعة من المهندس إبراهيم مطر لأهالى منطقة الصحارى بابوعطوة, تمت المتابعة لإصلاح ماسورة الصرف الصحى من قبل القرية.
ويأتى ذلك فى إطار تنفيذ توجيهات اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية، بشأن تكثيف أعمال النظافة العامة والتجميل والتطوير بالمحافظة، وذلك للحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمحافظة وتوابعها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *