رئيس جامعة القناة يعلن عن جاهزية المدن الجامعية لاستقبال العام الجامعى

أعلن الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس ، اليوم الثلاثاء ، عن جاهزية المدن الجامعية للبنين و البنات لاستقبال الطلاب للعام الجامعي ٢٠٢٠_٢٠٢١
و تابع أن المدن الجامعية شهدت تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية التى أقرتها الجامعة فى خطة مكافحتها للوقاية من فيرس كورونا المستجد.

و كان الدكتور محمد شقيدف، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، قد عقد اجتماعا مع مديري مدينة البنين والبنات هشام عامر مدير عام المدن الجامعية و نجلاء عثمان مدير مدينة البنات ومسئولي العمل بالمدينة لوضع الأسس والقواعد التى سيتم تنفيذها بالمدينة .

وشدد الدكتور محمد شقيدف على ضرورة التزام جميع الطلاب بالتعليمات و الإجراءات الاحترازية والتى تشتمل على ضرورة التباعد الاجتماعى و ارتداء الكمامات و استخدام المطهرات والاهتمام بالنظافة الشخصية.
وطالب شقيدف بضرورة الإلتزام بالتطهير والتعقيم المستمر للغرف والحمامات والطرق والسلالم .

و أكمل أن الطلاب سوف يقومون بالتوقيع على إقرار يتضمن أن الطالب لم تظهر عليه أعراض غريبة كما لم يخالط مريض منذ 15 يوما .

و انهى نائب رئيس الجامعه للتعليم والطلاب أن الطالب عليه الإلتزام بكافة التعليمات والإجراءات الإحترازية وأنه فى حالة ظهور اى أعراض غريبة يتوجه مباشرة إلى العيادة الطبية، ويتضمن الإقرار أيضا التزام الطالب بكافة التعليمات من المشرفين وفى حاله مخالفة ذلك يتحمل جميع العقوبات التى ستوقع عليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *