ختام فعاليات معسكر إعداد القادة ال١٢ بجامعة القناة
قال الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس أن معسكرات إعداد القادة بداية إعداد جيل من قادة الوطن لأن ما نصنعه اليوم يشكل حاضرنا ويصنع مستقبلنا.
كما أعرب الدكتور أحمد زكى عن سعادته باللقاء الطلابى خلال فاعليات المعسكر مشيرا إلى أن كل المعوقات التى عرضها الطلاب تم إرسالها إلى عمداء الكليات وذلك للرد عليها ومحاولة حلها في أسرع وقت.
جاء ذلك أثناء ختام فاعليات معسكر إعداد القادة ال١٢ ودورة الرسمية لمساعدى قادة الوحدات الكشفية والدورة الرسمية لدراسة المعلومات الأساسية بجامعة القناة اليوم الخميس الموافق ٢٤ سبتمبر بقاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة.
جاء ذلك بحضور الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتورة ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وهدى فرج أمين عام الجامعة.
هذا وتابع الدكتور أحمد زكى كلمته بتوجية الشكر للدكتورة ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وذلك لجهدها الملحوظ خلال فترة الإعداد للمعسكر كما شكر الدكتور محمد شقيدف لدعمه اللامحدود للطلاب والأنشطة الطلابية.
واخيرا وعد الدكتور أحمد زكى أبناءه الطلاب بعام دراسى حافل بالانشطة الطلابية ولكن مع الالتزام التام بالاجراءات الاحترازية.
وأضاف الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن هذا المعسكر في دورته ال١٢ يشكل تحدي للطلاب فالمعسكر ودورات الجواله تعد أول الأنشطة التي تتم بعد فترة التوقف الكبيرة مطالبا الطلاب بالالتزام بالاجراءات الاحترازية

يأتى الحفل بإشراف تنفيذى للدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية وبتنظيم متميز من الإدارة العامة لرعاية الشباب تحت إشراف الأستاذ عبد الله عامر مدير عام الإدارة وهيكل الإشراف والتدريب بالمعسكر الذى يضم الدكتور أيمن جمعه مدير عام العلاقات العامة والإعلام و الدكتور أحمد أمام و الدكتور محمد جودة والسيدة ابتسام سليم مدير إدارة الجواله والخدمة العام بحضور مديري الإدارات برعاية الشباب

هذا وقد بدأت مراسم الإحتفال بطابور العرض لجوالى وجوالات جامعة قناة السويس المشاركين
بالدورة الرسمية لمساعدي قادة الوحدات الكشفية والدورة الرسمية لدراسة المعلومات الأساسية (مرحلة الجوالات) بجامعة القناة والتى اقيمت في الفترة من الثلاثاء ٢٢ إلى الخميس ٢٤ سبتمبر.
بالتعاون بين إدارة الجواله والخدمة العامة بجامعة قناة السويس وجمعية الكشافة الجوية فرع الإسماعيلية تحت إشراف رئيس جمعية الكشافة الجوية سعيد خليفه ورئيس مجلس إدارة الجمعية تغريد جلال الدين
ثم تم عرض فيلم توثيقى عن فاعليات أنشطة المعسكر والدورات لتبدأ مراسم تكريم لجنة التنظيم والطلاب للمشاركين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *