حملة مكبرة بالإسماعيلية لتنفيذ حملات الإزالة الفورية لكافة صور التعديات على أملاك الدولة
حملات الإزالة الفورية

التغطية الإعلامية :نورهان جمال

اِستكمالاً لخطة المحافظة لتنفيذ حملات الإزالة الفورية لكافة صور التعديات على أملاك الدولة، قامت محافظة الإسماعيلية بجميع قطاعاتها ومراكزها بحملة مكبرة تحت إشراف اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية.

نجحت قرية أبوضفيلة بإزالة حالتين تعدي على الأراضي الزراعية والتي تتضمن حالة عباره عن بناء منزل من الطوب الابيض بمساحة ٧٠ متر مربع بمنطقة خليج الملاعبة، وحاله بمساحة ١٠٠متر مربع بجوار الكوبرى الحربي .

كما قامت قرية الشهيد خيري بإزالة حالة تعدي على الأراضي الزراعية عبارة عن مبنى طوب أبيض غير مكتمل على مساحة ١٠٠ متر مربع .

 

كما تمكنت الوحدة المحلية لقرية البياضية من التصدي للتعديات الواقعة على الأراضي الزراعية وإزالتها فورًا واتخاذ الإجراءات القانونية والتي تضمنت منزل من الطوب الابيض غير مكتمل البناء على مساحة 120 متر مربع بمنطقة الإرسال، ونفذت الوحدة المحلية لقرية الملاك إزالة علي مساحة 120 متر مربع لمنزل غير مأهول بالسكان مبني علي أرض زراعية وذلك بنطاق منطقة جمعية آمون بالملاك.

 

وعلى جانب أخر قام مركز ومدينة الإسماعيلية بإزالة حالة تعدِ على مساحة 250 متر مربع بأرض جمعية العاشر من رمضان، وتعدِ بالبناء على مساحة 100 متر مربع على أراضي جمعية الفردان الزراعية ك 6 غرب بقرية الفردان، كما رصد مجلس المدينة شكوى لمواطن بوجود تعديات بالبناء داخل مقابر عين غصين وعلى الفور تم إزالة التعدي واِتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، وازالة التعدي من على مساحة٤٢٠٠متر ارض مخصصة لاقامة مدرسة تعليم اساسي بقرية الاحرار

 

وفي سياق متصل قامت قطاعات المحافظة بحملات لإزالة الإشغالات، وأستهدف حي ثالث جميع الكافيهات والمحال والأكشاك بالشارع التجاري ومنطقه الدوحة، أسفرت الحملة عن تحرير 21 محضر و 6 محاضر بيئه و مصادرة 10 كيلو ” معسل ” و 150 كرسي و 10 موازين و 6 ” استاند ” و 5 انابيب و مراجعه 10 تراخيص أخرى. كما كلف حي ثان أصحاب محلات الخضروات والفاكهة بشارع الدقهلية برفع كافة الإشغالات في الحال، كما تم رفع الإشغالات بالشارع الموازي لشبين الكوم بجوار مسجد الصالحين وشارع العشرينى وضبط عددآ من الشيش بإحدى الكافتيريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *