توقيع بروتوكول التعاون بين بنك ناصر الاجتماعي وأكاديمية السويدي الفنية
كتبت :زينب الحسني
قام بتوقيع البروتوكول محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لـ بنك ناصر ، وحنان الريحاني الرئيس التنفيذي لاكاديمية السويدي الفنيه في حضور المهندس احمد السويدي رئيس مجلس امناء ادارة مؤسسة السويدي اليكتريك وفي حضور عدد من كبار المسئولين من الجانبين.
و شهدت نيفين القباج وزير التضامن الاجتماعي ، ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي توقيع بروتوكول بين البنك وأكاديمية السويدي الفنية بهدف تمويل المصاريف الدراسية لطلاب الأكاديمية.
وصرحت القباج أن توقيع بروتوكول التعاون يأتي في إطار حرص الدولة على الارتقاء بمنظومة التعليم الفنى ضمن رؤية مصر 2030 والتي تستهدف إكساب الخريجين المهارات التى يتطلبها سوق العمل المحلى.
هذا بجانب أن هذا التعاون مثال للشراكة الفعّالة لتعاون القطاع الحكومى مع القطاع الخاص، والمساهمة في تنفيذ الإستراتيجيات الوطنية من خلال تعزيز فرص توظيف الشباب في المجال الفني.
وأوضحت أن هدف البروتوكول هو توفير منح و تمويلات ميسرة لطلبة الاكاديمية لتمويل المصروفات التعليمية للطلبة الملتحقين بأكاديمية السويدى الفنية بعائد 6.5% على ان يقوم العميل ( ولى امر الطالب ) بتسديد هذا القرض خلال فترة الدراسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *