تفاصيل إلقاء القبض علي قاتل زوجته بالخامسة

كتبت : مريم تحسين

ألقت وحدة مباحث قسم ثالث ، برئاسة المقدم محمد سكر القبض على مرتكب واقعة قاتل زوجته علنًا في شارع رئيسي بمحافظة الإسماعيلية قبل 10 أيام بعد هربه خارج المحافظة.

وكان قد أمر اللواء رشاد الغمراوي مدير مباحث الإسماعيلية بتشكيل فريق بحث بإشراف العقيد خالد حبيب رئيس مباحث المديرية والعقيد محمد فيصل رئيس فرع غرب والعقيد هشام الشريف مفتش مباحث المدينة.

وبدأ رجال البحث الجنائي في تعقب أماكن المتهم بعد فراره بسيارة ملاكي واتجاهه نحو مدينة الإسكندرية في يوم ارتكابه الجريمة، إلا انه بدأ في تغيير أماكن إقامته بين الصعيد ومحافظات الدلتا.

وكانت قد وردت معلومات للنقباء محمد النجار ومروان منصور وأحمد المراكبي معاونو مباحث قسم ثالث بتواجد المتهم ويدعي أشرف رجب السيد عنتر 35 سنة سنة عاطل بمنطقة ناحية المنيب بنظاق محافظة الجيزة.

وتمكنت مأمورية موسعة من القبض على المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة وسيارة ملاكي بها آثار لدماء المجني عليها.

وكان قد أطلق المتهم النار على قدم زوجته قبل اسبوعين تقريبًا وبتوجههما إلى المستشفي حاولت فتح باب السيارة والهرب منها، إلا انه تتبعها في شارع منطقة الخامسة وأطلق عليها 3 رصاصات في الصدر والبطن مما أدي إلى وفاتها في الحال.

وقالت التحريات الأولية ان المتهم يعمل في تجارة المواد المخدرة على نشاط واسع وخاصة “مخدر الشابو ” وان المجني عليها زوجته رفضت العيش معه إلا بعد إقلاعه عن تجارة المواد المخدرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *