تسجيل منسوب   لوالد حسام حبيب يكشف مؤامرة على شيرين عبد الوهاب

شهدت الساعات الأخيرة جدلا واسعا حول حقيقة الخلافات بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب.

وأكدت تقارير صحفية أن أسباب الخلاف  بين الفنان حسام حبيب والمطربة شيرين تعود إلى رغبته الدائمة في السيطرة على كل أعمالها وهو ما كانت ترفضه شيرين .

وأضافت ” بأن  الخلافات بدأت عندما قامت شيرين بطلب التدخل من صديقها المطرب أحمد سعد لحل أزمتها مع حسام ، والذي بدوره نشب خلاف بينهم بسبب قيام حسام بضرب شيرين .

لم يكتف حسام بذلك بل قام بالتحكم في جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي والتدخل في كل كبيرة وصغيرة في عملها ، حيث إنه كان أحد أسباب قيامها بنفي تعاقدها على أى عمل رمضاني في الموسم الماضي على الرغم أنها كانت تعاقدت وسجلت أغنية تتر مسلسل غادة عبد الرازق ” لحم غزال”.

ذلك الفعل الذى عرض شيرين للهجوم من قبل متابعيها وجمهورها ، حيث اتضح أنها غير مستقرة فنيا ، وهو ما دفع شيرين إلى مطالبة حسام بالابتعاد عن عملها وهو مارفضه ، وقام بترك المنزل والذهاب إلى منزل والده حيث مكث هناك فترة ليست قصيرة في محاولة للضغط على شيرين.

تسجيل منسوب لوالد حسام حبيب يكشف مؤامرة على شيرين عبد الوهاب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسريب لمكالمة هاتفية يقال إنها لحسين حبيب والد المطرب حسام حبيب، يتحدث فيها عن خطة ابنه للزواج من الفنانة شيرين عبدالوهاب والاستيلاء على أموالها، وجاء في المكالمة المسربة أن حسام حبيب يتحكم بجميع الحسابات المالية الخاصة بالفنانة شيرين عبدالوهاب، ويسحب ما يشاء من أموالها، ويخطط للزواج من فتاة صغيرة سرا لتحقيق حلم الإنجاب.

التسريب الصوتي لم يتم التأكد من صحته ونشرته دورية الجرس اللبنانية عبر حسابها على موقع اليوتيوب، وتم تداول مقتطفات منه عبر موقعي تويتر والفيس بوك، مع تأكيدات بأن الصوت قريب جدا لصوت حسين حبيب والد المطرب حسام حبيب، وتضمنت اعترافا من الأب بأن حسام حبيب ووالدته لا يحبان شيرين التي كانت ترغب في الطلاق منه قائلًا: حسام بيدير أعمال شيرين، المفروض أنه يبقى ليه نسبه زي اللي ياسر خليل كان بياخدها.

وتابع الأب: أنا عارف حسام ابني دماغه سم وهو ذكي جدًا ومش سهل، فأكيد هو في دماغه حاجه ومأمن نفسه.

وأضاف: شيرين عامله لحسام توكيل بدليل أنه معاه الفيزا بتاعتها وبيقدر يسحب من حسابها، وعارف الرقم السري، بس هو بيروح يسحب الفلوس اللى هو عايزها.

وأكد الأب أن والدة المطرب حسام حبيب تكره شيرين عبدالوهاب قائلًا: ايمان أم حسام مش بتحب شيرين، إيمان تنكه، وعامله زي المليونير لما يفلس هي صرفت الفلوس اللى أبوها سابهالها وصرفت فلوس حسام، وشيرين بتبقي عايزة تقولها بتتنكي على أيه يا.. ده أنا عزماكي وهتسافري على حسابي والفندق على حسابي.

وتحدث الأب عن رغبته في أن يرزق بحفيد من حسام قائلًا: “نفسي يبقي عندي حفيد، وبعدين نفسي أجيب عيل أنا نفسي أخلف أنا كمان”.

وعن زواج ابنه حسام من فتاه أخرى لأجل الأنجاب بدون علم شيرين ، قال :ليه حسام مايتجوزش بالسر مثلا، انا فكرت في خطة حلوة اوي، انا هقوله يجي يتجوز ويخلي مراته عندي، ومايقولش لشيرين ويبقى يجي يقابلها هنا عندي، هو ساعات بيروح يقعد عند امه في الرحاب في التجمع، المهم مرات حسام تقعد معايا هنا، وحسام يبقى رايح جاي من غير ما يقول لشيرين، لما تحمل وتخلف ويبقى عنده عيل فرحان كده بيه عايز يقولها يقولها مايقولهاش هو حر، هو مقتنع بكلامي وهو قالها انه هيتجوز عشان عايز يخلف.

واعتبر الأب أن شيرين سبب في فشل ابنه: انا شايف ان هي قضت على حسام، يعني من ساعة ما حسام عرفها مش داريان بنفسه، لا نزل اغنية ولا اشترك في فيلم ولا مسلسل، يعني هي سحبت كل وقته وخدت نجوميته وأضافتها على نجوميتها هي، هي داست عليه وطلعت على حسابه هو.

وأوضح الأب أن شيرين لا يمكنها الانجاب لتقدمها في السن قائًلا: حتى لو مابتخلفش، واحدة خلاص عندها ٣٩ سنة وقربت على ال ٤٠ احتمال الخلف عندها ضعيف وهما بقالهم سنتين اهو ماخلفوش لية، هي سافرت امريكا بس ماقالوش عملوا اية في امريكا، كانت بتعمل رعاية صحية بتعمل تحاليل وبتكشف وبتعمل استشفاء في امريكا او بيسموها check up بتطمن على نفسها، وهو عمل كمان فحوصات عشان يشوف نفسه الخلفة كويسة.

كما شكك بحب حسام حبيب لشيرين قائلاً: مش عارف هل هو بيحبها بجد فعلا زي ما بيقول كده ولا هو ذكي وعارف ان هي شخصية متقلبة وممكن في اي وقت تطلب الطلاق وكده، هي شخصية بتمل الدنيا ونفسها وولادها، عندها جنون الفنانين ده فاهمة، انا من مصلحته يتجوز بنت صغيرة تخلف له وجميلة وعندها طموح.

وسخر حسين حبيب من أصل الفنانة شيرين عبدالوهاب قائلاً: تحسي انه هو راقي وتحسي ان هي من بيئة مختلفة مش من نفس البيئة.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب، حسمت سابقا الجدل الدائر حول وجود خلافات مالية بينها وبين زوجها الفنان حسام حبيب، مؤكدة في بيان صحفي أن زوجها لا يمثل إدارة أعمالها، ولا علاقة له بأموالها من الأساس، وأنه فقط زوجها ومستشارها الفني يقدم النصيحة لها عندما تطلبها.

شيرين أصدرت بيانا قصيرا وواضحا لحسم كل ما تردد حول تدهور علاقتها مع زوجها وطلبها الطلاق بسبب استيلائه على أموالها وشبهة تلاعب في إدارة أعمالها، وجاء في البيان: تؤكد الفنانة شيرين عبد الوهاب أن علاقتها بزوجها الفنان حسام حبيب كزوجة لم تختلط أبدًا بمعاملات المالية، وكان دوره، ومازال، تبادل الرأي في المسائل الفنية التي تخصهما.

وأهابت شيرين عبد الوهاب، بـ وسائل الإعلام عدم الانسياق وراء مروجي الشائعات بالخوض في سيرة نجاح على الصعيد الفني والإنساني، لتختتم بيانها الإعلامي.

وسبق أن غردت شيرين عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر، قائلة: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إحنا بألف خير.

 

ورد اللواء حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، على الأخبار التي تم تداولها حول انفصال نجله عن الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤخرًا، عقب خلافات مالية، مؤكدا أن القصة مفبركة بالكامل، وأشار إلى ان ابنه حسام وزوجته شيرين عبد الوهاب بعيدان عن السوشيال ميديا طوال الفترة الماضية من أجل التركيز في مشروعهما الفني.أضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن”، مع الإعلامي سيد علي، والمذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”: أنا قريب جدًا من شيرين عبد الوهاب لأنها تعتبرني بمثابة والدها الثاني، وبعد سماعي لهذه الأخبار اتصلت بحسام، فأكد لي أنه هو وشيرين متفرغين لعملهما الجديد بعد افتتاحهما ستوديو جديد في مدينة السادس من أكتوبر وأنهما يستعدان لطرح أعمال جديدة مميزة.

 

وأضاف: حسام رجل ابن ناس وأمين والناس عارفين أنه على خلق، وشيرين تعتبره بمثابة أبوها وأخوها وزوجها وكل شيء لها وهما ثنائي جميل جدًا.

وتابع: إثارة الشائعات حولهما ورائها بعض الناس الذين كانوا يعملون معها وهو وكيل أعمالها السابق، وبعد زواجها من حسام اكتشفوا اختلاسات مالية كبيرة وحدثت مشاكل كبيرة وحسام خرج براءة منها وهو وراء انتشار هذه الأخبار.

وأكد أن حسام، حساس جدًا بسبب علاقته مع شيرين ومن ضمن حساسيته أنه عرض عليه مبالغ طائلة لكي يغني معها في حفلات وبالتحديد أغنيته معها، ولكنه رفض كي لا يشاع عنه أنه يستغل شهرتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *