تجهيز مقار اللجان الانتخابية بالقنطرة شرق
كتب: محرر الجسر
عقد اللواء عمر إدريس رئيس مركز و مدينة القنطرة شرق ، اليوم الاثنين ، عدة للقاءات مع عدد المواطنين وذلك خلال التقليد المتبع الذي يقوم به رئيس المدينة في التواصل مع المواطنين .
وخلال اللقاء قام عدد من المواطنين بطرح مشكلاتهم علي رئيس المدينة ، حيث قام علي الفور بإحالة تلك المشكلات إلى الجهات المختصة ، لحلها في إطار اللوائح و القوانين مع متابعة خدمة المواطنين والمتابعة لسرعة حل تلك المشكلات .
وعلي صعيد أخر قام المهندس محمد علي نائب رئيس المركز و المدينة بالمرور علي المقار واللجان الانتخابية للتأكد من تلافي اية ملاحظات و جاهزية المقار لاستقبال الناخبين صباح الغد .
بالإضافه إلى متابعة أعمال النظافة بالمدينة القديمة والجديدة ، و محيط المدار س التي ستكون بها لجان و كذا رفع الأتربة والقمامة عن الطرق المؤدية لتلك اللجان ، وذلك بمعرفة إدارة تحسين البئية و بإشراف من إبراهيم هيكل .
ويأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة وتأكيداته بشأن الاستعداد لجولة الإعادة بانتخابات مجلس الشيوخ والتي تنطلق غدا ولمدة يومين ، وكان محافظ الإسماعيلية قد عقد اجتماعا موسعا وذلك لمناقشة الاستعدادات والترتيبات اللازمة لجولة الاعادة ، بالإضافة إلى انعقاد غرفة العمليات والتي تنعقد من اليوم الاثنين وحتي غلق اللجان إنتهاء عملية الفرز .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *