تتلقى لجنة الإشراف على انتخاب الصحفيين طلبات الترشح لليوم الثالث على التوالي
انتخاب الصحفيين

تواصل اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي للجنة نقابة الصحفيين ، برئاسة نائب وزير النقابة خالد مرعي ، قبول طلبات المرشحين للانتخابات النصفية المقرر إجراؤها في 5 مارس المقبل ، وسيشغل نصف مقاعد المجلس. المقاعد.

وفتحت اللجنة المشرفة على الانتخابات ، اليوم الخميس ، باب قبول الطلبات ، حيث قدم أربعة صحفيين أوراق ترشيح لنقابة الصحفيين في اليوم الأول لتلقيهم طلب الترشح ، ومن بينهم 20 صحفيًا لديهم مقاعد و 6 مقاعد فأكثر. المرشحون الذين تقل أعمارهم عن 14 عامًا لمشاركتهم في الحملة الانتخابية لنقابة الصحفيين: ضياء رشوان وسيد الإسكندراني وطلعت هاشم ورفعت رشاد ولم يشارك أحد يوم الجمعة.

قالت اللجنة إنه من الساعة الثالثة صباحا ، من العاشرة صباحا إلى الثالثة بعد الظهر ، باستثناء اليوم الأخير ، من العاشرة صباحا إلى الثانية عشرة بعد الظهر ، كانوا جميعا في القاعة المستديرة في اليوم الثالث. الأرض. وأشارت اللجنة إلى أنه لم يُسمح إلا للمرشحين بالدخول إلى القاعة ، ووقع المرشحون لضمان الالتزام بكافة الإجراءات والقواعد الاحترازية المتعلقة بالدعاية والانتخابات التي صاغتها لجنة الإشراف ، ودفعوا 100 جنيه للمشاركة و 200 جنيه للمشاركة. الترشح للرئاسة. لكي يتم ترشيحه كعضو ، مرت ثلاث سنوات منذ أن أصبح عضوًا في النقابة العمالية ؛ للترشح لمنصب الرئيس ، مرت 10 سنوات منذ أن أصبح العامل عضوًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *