تامر موسى يوضح “للجسر” أسباب استقالة حمص

 

كتب : محمد مظهر

أدلى المهندس تامر موسى عضو مجلس إدارة النادى الإسماعيلى بتصريحات خاصة لموقع الجسر، وضح خلالها أسباب رحيل محمد حمص مدرب عام الفريق بعد تولى إدارة الفريق مباراتين بجانب أحمد العجوز.

موسى أكد أن حمص أخبره عقب مباراة أف سى مصر بغضبه من كتابة اسمه بقائمة الفريق كمدرب فقط وليس مدرب عام، وهو الأمر الذى تم تعديله خلال مباراة الأهلى وكتب اسم حمص كمدرب عام للفريق. ( الصورة توضح اسكور شيت اتحاد الكرة خلال مباراة الأهلى ).

ورفض عضو إدارة الإسماعيلى اهتام الإدارة بتهميش دور محمد حمص، مؤكدا أن محمد حمص قام خلال مباراتى أف سى مصر والأهلى بإدارة المباراة من داخل المنطقة الفنية فى حين اكتفى أحمد العجوز بالجلوس على مقاعد الجهاز الفنى.

كما رفض عضو الدراويش ما يقال بأن هناك تدخلات فى عمل الجهاز الفنى وكل ما يقال فى هذا الشأن غير صحيح بالمرة وأتحدى أى مدرب تولى تدريب الإسماعيلى يعلن أن إدارة النادى تتدخل فى عمل الجهاز الفنى.

وأوضح موسى ” للجسر ” أنه تلقى اتصال صباح اليوم الأحد من محمد حمص يخبره فيه بأنه يعتذر عن الاستمرار فى العمل ضمن الجهاز الفنى،بسبب تهميش دوره، وبسؤاله عن المواقف التى جعلته يتخذ القرار بالرحيل لم يقوم بالرد بإجابات مقنعة على الرغم من ان حمص كان يتواجد أمس فى النادى وكل الأمور طبيعية جدا.

وعن موقف ريكاردو بشأن رحيل حمص، قال تامر موسى أن ريكاردو استقبل حمص يوم مباراة الأهلى استقبال الفاتحين وكانت المقابلة عباراة عن حوار استعادة الذكريات، كما دار حوار فكاهى بين المدرب البرازيلى والجوهرة السمراء.

وأشار موسى إلى انه أبلغ أحمد العجوز باستقالة حمص وهو الأمر الذى اندهش بسببه العجوز متسائلا عن سبب ذلك وأوضحت له بأنه بسبب التهميش كما يدعى “حمص”، وعلى الفور أبلغه العجوز بإنه متنازل عن منصب المدرب العام والاستمرار كمدير كرة فقط من أجل ترضيه حمص وبقائه كمدرب عام بكافة الصلاحيات، وتم عرض الأمر على حمص إلا أن الأخير رفض.

ويواصل “موسى” حديثه بأنه قام بالاتصال بمحمد محسن أبو جريشة الصديق المقرب من ” حمص “، لاقنعانه بالاستمرار بالجهاز الفنى،موضحا ان حمص قال لصديقه ” فى أحماء مبارة الأهلى لم أقم بقيادة الأحماء وتولى قيادته البرازيلى رودولفو مخطط الأحمال” وهذا تهميش لدورى فى الجهاز.

موسى يقول أن المدرب العام ليس المسئول عن قيادة الأحماء وأن هذا الأختصاص لمدرب الأحمال والمدرب المساعد، وأن مثل هذه الأمور يجب تجاوزها من أجل مصلحة الفريق.

وأضاف موسى أن من أسباب استقالة حمص أن المدير الفنى قاد المران الذى تلى مباراة الأهلى مع اللاعبين الذين لم يشاركوا فى المباراة، ولم يشارك فيه العجوز وحمص وهو ما اعتبره حمص تهميش لدوره.

وأوضح عضو إدارة الدراويش فى سياق حديثه ” للجسر ” أن محمد محسن أبو جريشة قال له خلال المكاملة التى كان يحاول فيها اثناؤه عن الاستقالة أن المدرب الفرنسى ديسابر لم يعرف اسمى الا بعد 3 اسابيع العمل وهذه طبيبعة الأجانب.

وشدد موسى أن فى حالة بقاء حمص ضمن الجهاز كان سوف يقوم بتوجيه اللاعبين من المنطقة الفنية بسبب أن ريكاردو والعجوز يلتزمان بالجلوس على مقاعد الجهاز الفنى.

وفى ختام تصريحاته قال موسى ” بنبرة حزن ” اللاعبين أصبح لديهم يقين بأن خسارتهم فى أى مباراة هناك ” صداده ” مجلس الإدارة التى تتحمل هجوم الجماهير والخسارة حتى أخطاء اللاعبين الفردية على عكس جماهير النادى أيام زمان، وأقرب دليل أن هدف الأهلى الثالث خطأ فردى من الحارس محمد مجدى ولكن الجميع قام بمهاجمة سعفان الصغير مدرب الحراس، مشددا على انه لا يوجد لاعب داخل الفريق يهاب الجماهير بسبب الهجوم الدائم على إدارة النادى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *