بالصور: مبادرة الإسماعيلية أجمل تصل إلى القصاصين

تابع اللواء أشرف بهجت رئيس مركز ومدينة القصاصين الجديدة ، التابعة لمحافظة الإسماعيلية ، أعمال المبادرة الشبابية التي اطلقها عدد من شباب المحافظة ، تحت عنوان ” إسماعيلية أحلي ” .

وكان رئيس المدينة يرافقه المحاسب محمد عبدالمنعم نائب رئيس المركز والمدينة قد تفقد أعمال المبادرة بمدينة القصاصين ، وذلك في وجود الفنان التشكيلي رائد جلال منسق عام المبادرة ، و سماح عبد العزيز المسؤل التنظيمى والإشراف ، و مجموعه شباب الفنانين التشكليين المشتركين في المبادرة.

وتهدف تلك المبادرة إلي تزين وتجميل الأسوار العالية بالمدينة وضواحيها ، بالرسومات الجرافيتية والتشكيلية المختلفة كنوع من أنواع المساهمة في تجميل المدينة.

ومن جانبه أكد اللواء أشرف بهجت رئيس المركز والمدينة على استمرار أعمال المبادرة فى ميادين المدينة ومداخلها ومخارجها حتى الوصول بالمظهر الحضارى إلى مستوى أفضل .

جدبر بالذكر أن تلك المبادرة قد بدأت أعمالها منذ الشهر الماضي وبدأت بعدد من أسوار المدينة وتحديدا أسوار مركز شباب الشيخ زايد النموذجي والذي تحول إلي روائع من اللوحات الجدارية الملحمية .

وكان اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية قد قام بتفقد أعمال تلك المبادرة ، واثنى علي الجهد المبذول والذي قام به الفنانيين التشكيليين لتحويل أسوار المباني إلي جداريات رائعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *