انطلاق الدورة الرسمية لتأهيل مساعدي قادة الوحدات الكشفية بجامعة القناة

كتبت : آية فاروق

أعلن الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس عن إنطلاق الدورة الرسمية لتأهيل مساعدي قادة الوحدات الكشفية، وبدء الدورة الرسمية لدراسة المعلومات الأساسية (مرحلة الجوالات) بجامعة القناة في الفترة من يوم الثلاثاء الموافق 22 وحتي الخميس الموافق ٢٤ من شهر سبتمبر لعام 2020.

وأكد رئيس الجامعة أن استئناف الأنشطة الطلابية يعد فرصة لكل طالب لممارسة الأنشطة التي تتناسب مع ميوله، وتدعم مهاراته ، وأشار إلى أن نشاط الجوالة و الخدمة العامة من الأنشطة التي تساعد علي بناء شخصية متكامله لطالب قادر علي الاعتماد على النفس.

وكان الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب قد قام بافتتاح الدورتين اليوم .

وقد بدأت مراسم الافتتاح برفع و تحية العلم يشارك في الدورتين ٢٣ طالب و ٢٥ طالبة

و أعرب الدكتور محمد شقيدف عن سعادته باستئناف الأنشطة الطلابية متمنيا لهم التوفيق والنجاح الدائم مطالبا بضرورة الإلتزام بالإجراءات الإحترازية معلنا عن عام ملئ بالانشطة الطلابية المتنوعه.

وأضاف الدكتور محمد غنيم أن الدورة الرسمية لتأهيل مساعدي قادة الوحدات الكشفية تقام بالتعاون بين إدارة الجواله والخدمة العامة بجامعة قناة السويس وجمعية الكشافة الجوية فرع الإسماعيلية مشيرا الي اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية أثناء ممارسة الأنشطة لضمان سلامة الطلاب.

ويذكر أن الدورة الرسمية لدراسة المعلومات الأساسية (مرحلة الجوالات) تقام بالتعاون بين الإدارة العامة للجوالة والخدمة العامة بجامعة قناة السويس وجمعية المرشدات المصرية فرع الإسماعيلية.

حضر مراسم الافتتاح الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية و عبد الله عامر مدير عام الإدارة و ابتسام سليم مدير إدارة الجواله والخدمة العام ورئيس جمعية الكشافة الجوية سعيد خليفه ورئيس مجلس إدارة الجمعية تغريد جلال الدين بمشاركة طلاب معسكر اعداد القادة الفوج ال١٢.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *