انتهاء تصوير مسلسل ” خيط حرير ”  خلال 3 أسابيع القادمة
كتبت : ياسمين عصام
تشارك الفنانة مي عز الدين ، في بطولة مسلسل ” خيط حرير ” ، والذي كان من المفروض عرضه في الموسم الرمضاني الماضي ولكنه توقف بسبب أزمة كورونا .
وتدور أحداث المسلسل في إطار دراما اجتماعية ،حيث إحدى الزوجات التي يتوفى زوجها، ويتركها تعاني مع زوجته السابقة وابنه في حقها بالميراث .
والجدير بالذكر أن تصوير المسلسل سينتهي بعد 3 أسابيع ، حيث تعمل الفنانة مى عز الدين ، وفريق المسلسل على قدم وساق للإنتهاء من تصوير المشاهد المتبقة، ليدخل العمل مراحل المونتاج والمكساج ليصبح جاهزاً للعرض مباشرة.
يذكر أن الفنانة مي عز الدين ، تعود لتقديم هذا النوع من الدراما الاجتماعية مرة اخري ، بعد النجاح الذي حققته في أعمالها خلال السنوات الماضية ، حيث قدمت هذه النوعية فى “وعد” و”حالة عشق” و”رسايل” والشك” ، وذلك بعدما اتجهت إلى الكوميديا فى مسلسلها الأخيرة “البرنسيسة بيسة” الذى عرض فى شهر رمضان الماضى.
والمسلسل من بطولة الفنانة مي عز الدين ، محمد سليمان ، محمود عبدالمغني ، نيكولا معوض ، مي سليم ، هنادي مهني ، سوسن بدر، حنان سليمان ، ولاء الشريف ، يوسف عثمان، أحمد صيام ، ياسمين رحمى، ونسمة النجار، صفاء الطوخي ، ومجموعة أخري من نجوم الفن
المسلسل تأليف محمد سليمان عبدالملك ، إخراج إبراهيم فخر ، إنتاج شركة سينرجي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *