النادي الإسماعيلي يدخل معسكر مغلق اليوم الأربعاء بـ العين السخنة إستعداداً لمواجهة الأهلي.
النادي الإسماعيلي

النادي الإسماعيلي يدخل معسكر مغلق اليوم الأربعاء بـ العين السخنة إستعداداً لمواجهة الأهلي.

الإسماعيلى يدخل، اليوم الأربعاء بقيادة البوسنى دراجان يوفيتش  معسكرا مغلقا بمدينة العين السخنة في محاظفة السويس لمدة أسبوع استعدادا لمواجهة الأهلى المقرر لها 10 مارس المقبل، في استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن تأجيلات الجولة الثانية عشرة للدورى الممتاز.

 النادي الإسماعيلي واجه صعواب فى آخر مواجهاته

تعادل مع إنبى بهدف دون رد، فى اللقاء الذى جمعهما بالجولة الرابعة عشرة، وبهذا التعادل وصل رصيد الإسماعيلى إلى النقطة رقم 9 فى المركز السادس عشرة بجدول ترتيب الدورى الدورى الممتاز.

شاهد ايضاً : نادي الإسماعيلي : كشف عن اللاعبين الاكثر مشاركة في الدوري للموسم الحالي

يسعي الجهاز الفني لفريق الإسماعيلي

لرفع اللياقة البدنية الخاصة بلاعبين الفريق من خلال تدريباتهم في المعكسر المغلق بـ العين السخنة, ذلك الي جانب تجهيز اللاعبين نفسياً قبل المواجهة المصيرية بين الفريقين للخروج من كبوة النتائج السلبية وبدء مرحة تصحيح وضعية الدراويش في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

وطلب الجهاز الفنى من محمد طه رئيس الجهاز الطبى للإسماعيلي

تقريرا مفصلا عن حالة اللاعبين المصابين وموعد عودته للتدريبات الجماعية، حيث يحتاج الجهاز الفنى إلى خدمات كل لاعبى الفريق للخروج من المحنة الصعبة التى يمر بها الدراويش فى الموسم الجارى.

من الجدير بالذكر أن الجهاز الفنى للإسماعيلى

قد حرص على التواصل مع محمود البدرى الظهير الأيسر للفريق، للاطمئنان عليه بعد إجراء عملية جراحية في الرباط الصليبى يوم الأحد الماضى بأحد مستشفيات القاهرة بعد تعرضه للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى الأمامى للركبة، إضافة للغضروف الداخلى، ويغيب البدرى عن الدراويش لنهاية الموسم لينضم لزميله أحمد أيمن الذى أجرى نفس الجراحة منذ فترة قصيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *