القنطرة غرب مستعدة لجولة إعادة الشيوخ 2020
كتبت: زينب عصام
أعلن كرم الشحات رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب ، إستعداد المركز والمدينه لاستقبال جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشيوخ 2020 والمقرر عقدها غدا وبعد غد الموافقات ٨ و ٩ من سبتمبر الجارى.
وقال رئيس المركز والمدينة ، أنه تم تجهيز ٢٥ مقرًا انتخابيًا لاستقبال ٩٨٥٢٥ ناخبا وناخبة على مستوى المركز والمدينة للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات ، وتم التأكد من مدى جاهزية المقرات الانتخابية من الناحية الأمنية وتوفير مصادر الإضاءة والمياه والتهوية وأماكن انتظار لائقة لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة بشكل يحقق الأمان واليسر للمواطنين في الإدلاء بأصواتهم، مع الاستمرار في تطهير ورش المقرات بصفة مستمرة والألتزام بالمسافات البينية للحد من انتشار فيروس كورونا بين الناخبين أثناء المشاركة في الاستحقاق الانتخابي.
كما أكد أحمد الاسناوي نائب رئيس المركز والمدينة على رؤساء القرى التابعة بتوفير كافة سبل الدعم اللازم لجميع عناصر العملية الانتخابية والتنسيق التام بين جميع الجهات المعنية والعمل بروح الفريق الواحد لضمان نجاح العملية الانتخابية وظهورها بالشكل المشرف .
ويأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بشأن انهاء الاستعدادات لاستقبال جولة الاعادة لانتخابات مجلس الشيوخ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *