القنطرة غرب تستعد لفصل الشتاء

أكد اللواء أحمد شعيب رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب، على سرعة مراجعة معدات الحملة الميكانيكية وإعادة تأهيلها، و وجه بسرعة تطهير البلاعات ومراجعتها .

مشيراً إلى أنه تم وضع خطة متكاملة بالتنسيق مع جميع الأجهزة المعنية بالمركز والمدينة لمواجهة أخطار السيول والأمطار المتوقعة ، واتخاذ كافة الإجراءات لتفادي آثار الأمطار والسيول في حالة زيادتها عن معدلاتها الطبيعية.

وأضاف رئيس المدينة ، أنه وجه بمراجعة ومتابعة ما تم اتخاذه من أعمال تطهير المصارف وصيانة محطات الصرف، وتشكيل لجنة لمتابعة الاعمال على الطبيعة وتجربتها ، وعمل جولات ميدانية لتفقد عدد من محطات الصرف بنطاق مركز ومدينة القنطرة غرب للوقوف على أعمال الصيانة ومدى جاهزيتها لاستقبال موسم الشتاء ،وأنه وجه بمراجعة صفايات الأمطار وشبكات الصرف الصحي وروافع الري وطلمبات الطوارئ وصيانة أعمدة الكهرباء ومراجعة الأسلاك والعوازل، لمواجهة أي ظواهر ومتغيرات مناخية متوقعة خلال موسم الشتاء، ووضع الخطط والبدائل بالتنسيق مع الأجهزة المعنية بالمركز والمدينة .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب برؤساء القرى ومديري الإدارات .

و من جهة أخرى وفي إطار الاستعدادات لبدء العام الدراسي الجديد شدد رئيس المدينة خلال الاجتماع على صيانة أعمدة الكهرباء وتجميل الأسوار والحدائق والأشجار وتكثيف أعمال النظافة ، وكذا مراجعة جميع أسلاك الكهرباء وأعمدة الإنارة وعمل الصيانة اللازمة لها مزامنة مع بداية الاستعداد لفصل الشتاء .

ويأتي ذلك في إطار تنفيذ اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *