الغرفة التجارية: تستقبل طلبات الإشتراك بأهلاً مدارس

كتبت/ إسراء جابر

بدأت غرفة الإسماعيلية في التجارية تلقى طلبات الراغبين بالاشتراك في مهرجان العودة للمدارس ، بمكتب الشئون الاقتصادية بالغرفة. وشهدت الغرفة اقبالا كثيفا من التجار خلال الأسبوع الحالي من أجل ملء طاب الاشتراك بالمهرجان.
وصرح المهندس أحمد عثمان عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية ورئيس غرفة الإسماعيلية أن معرض أهلا مدارس الذي يقام كل عام قبل الدراسة بشهر ويقدم كل مستلزمات المدارس بتخفيضات تصل إلى 50 % هو فرصة للتخفيف عن كاهل المواطنين من الأسعار مع بداية العام الدراسي. مشيرا الى ان معارض العام الماضي قد حققت انتشارا بين المستهلكين حيث اقيمت معارض موسمية بمركز شباب الشيخ زايد بالمحافظة وايضا تم عمل معرض في مدينتي التل الكبير وفايد بالإضافة إلى السيارات المتنقلة في كل من أبو صوير والقصاصين مما جعل هناك اقبالا هذا العام على الاشتراك بالمهرجان من قبل التجار بفضل ما حققه هذا الانتشار.
و أضاف رئيس غرفة الإسماعيلية أنه من المقرر أن نجعل هذه المعارض موسمية في اماكن محددة هذا العام مع مراعاة كافة الاجراءات الاحترازية وعمل التباعد ومنع الزحام ، وذلك بعمل معارض ثابته في مدينة الإسماعيلية ومدن التل وفايد وأبو صوير .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *