الزمالك : سنجري إتصالات مع مسؤولي النادي الإسماعيلي لهذا السبب
الزمالك والإسماعيلي

حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة 27  مايو موعداً لمباراة الزمالك والإسماعيلي في دور الـ16 بكأس مصر للموسم الحالي ٢٠٢٠ / ٢٠٢١ ، على أن يواجه الفائز منهما فريق مصر المقاصة يوم 4 يونيو.

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه سيطالب مسئولي النادي بمخاطبة اتحاد الكرة المصري من أجل نقل مباراة الفريق أمام الإسماعيلي في دور الستة عشر لكأس مصر إلى الإسكندرية بدلا من خوضها بالسويس بسبب ضغط مباريات الدوري الممتاز.

وأوضح المدير الفني للفريق الأبيض في تصريحات خاصة للموقع الرسمي أن الفريق سيواجه المصري بالإسكندرية يوم 24 مايو في الدوري، وبعدها سيكون الفريق مطالبا بمواجهة الإسماعيلي في الكأس يوم 27 مايو في السويس قبل السفر للجونة لمواجهة الجونة يوم 30 مايو.

وأضاف كارتيرون أنه يأمل في نقل مباراة الإسماعيلي للإسكندرية كحل لتقليل الضغط على الزمالك في الفترة المقبلة على أن يستمر الفريق بالإسكندرية بعد مباراة المصري في حال الموافقة على نقل لقاء الكأس من السويس للإسكندرية.

كارتيرون يطلب نقل مواجهة الإسماعيلى فى الكأس للإسكندرية بدلاً من السويس

وأكد عمرو الدردير المتحدث الرسمي لنادي الزمالك ”

سنجري إتصالات مع مسؤولي النادي الإسماعيلي لتأجيل مباراة كأس مصر، وإذا وافقوا سنخاطب اتحاد الكرة، ووقتها قد يكون جدول مباريات الزمالك أفضل”.

الجدير بالذكر ان الزمالك من المقرر أن يواجه المصري في الدوري  المصري يوم 24 مايو، قبل لقاء الإسماعيلي يوم 27 من نفس الشهر، ثم الجونة في نهاية الشهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *