“الجزار”: إستكمال تنفيذ “29496” وحدة  سكنية بحدائق العاصمة وبأقل أعباء لأصحاب الدخول المحدودة
عاصم الجزار وزير الإسكان

أوضح عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بإستكمال المشروعات السكنية في حدائق العاصمة, تحت مبادرة رئيس الجمهورية “سكن كل المصريين”, ويأتي ذلك ضمن مسعى الدولة لتوفير الوحدات السكنية الملائمة بأسعار مناسبة لأصحاب الدخول المحدودة من خلال الدعم المباشر وغير المباشر للوحدات السكنية، التي يتم تنفيذها للمستفيدين.

وفي سياق متصل، قام المهندس عبداللطيف بشارة، رئيس جهاز مدينة حدائق العاصمة، بجولة ميدانية بمشروعات الإسكان والمرافق بالمدينة، يرافقه مسئولو الجهاز والمشروعات، وكشف أن تنفيذ المشروع وصل إلى 29496 وحدة سكنية, ولنسبة وصلت إلى 75%, وذلك في إطار دفع العمل وسرعة الانتهاء من الأعمال الجاري تنفيذها بالمواصفات المطلوبة.

واستهل رئيس جهاز حدائق العاصمة، ومرافقوه جولتهم، بتفقد المرحلة الأولى لمواقع عمارات المبادرة الرئاسية “سكن كل المصريين” بقيمة إستثمارية تبلغ نحو 7.5 مليار جنيه، مؤكداً خلال جولته بالمشروع  سرعة الانتهاء من الأعمال الجاري تنفيذها وبالمواصفات والجودة المطلوبة، حيث من المقرر الانتهاء من المرحلة الأولى خلال العام الجاري.
كما تفقد رئيس جهاز حدائق العاصمة، أعمال تنفيذ المرافق بمنطقة ٢٣٥٠ فدانا بالمدينة، حيث يتم تنفيذ أعمال المرافق بالمرحلة الأولى وتشمل شبكات (مياه – صرف) بقيمة تبلغ نحو ١٦٠ مليون جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *