البريد المصري يفوز بجائزة التميز من اتحاد البريد العالمي
البريد-المصري

فاز البريد المصري بجائزة اتحاد البريد العالمي “تعاونيات البريد السريع” على تميزه في خدمة عملاء البريد السريع على المستوى الدولي. جاء ذلك بعد تطبيق أعلى معايير الجودة وضبط فترات الاستعلام والتسليم.

وصرح  الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصري، إن فوز البريد المصري  بهذه الجائزة يمثل تجسيداً واضحاً للدور الدولي الذي قام به البريد خلال الفترة الماضية، ويؤكد على  ريادة مصر المستويين الإقليمي والدولي في تقديم الخدمات البريدية المختلفة.

وأوضح فاروق أن معايير الحصول على هذه الجائزة هي معايير عالمية تأتي بناء على مؤشرات أداء رئيسية عالية الدقة يتم قياسها من الاتحاد البريدي العالمى وتضم الرد علي الاستعلامات الواردة في المواعيد المحددة بنسبة لا تقل عن ٩٨٪؜ واستقبالها ومعالجتها إيجابياً ، الأمر الذي تطلب جهداً كبيراً من فريق العمل للوصول بخدمات البريد المصري إلى مستويات الجودة العالمية.

و تسلم رئيس مجلس إدارة البريد المصري، خطاب تهنئة من السفير بشار حسين، مدير عام المكتب الدولي لاتحاد البريدي العالمي، يهنئ فيه البريد المصري علي حصوله علي جائزة “تعاونيات البريد السريع” وحصولة علي شهادة التميز بعد تحقيقه طفرة كبيرة في خدمة عملاء البريد السريع على المستوى الدولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *