الإنتهاء من أعمال الصيانة لخطوط مياه الشرب ب”التل الكبير”
شركة مياه القناة تتابع أعمال الإصلاح بالتل الكبير

في إطار الجهود التي يتخذها عبد الحميد عصمت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة للقيام بأعمال الإصلاح لعدد من خطوط مياه الشرب على مستوى محافظات القناة، تم الإنتهاء من إصلاح عداية حديد قطر 10بوصة بقرية البعلوة بالتل الكبير بمحافظة الاسماعيلية، دون الحاجة إلى قطع المياه عن المواطنين بالمنطقة.

وأكدت الشركة فى بيان لها، أنه تم الإنتهاء من إصلاح خط ضغط المياه الخاص بمنظومة الكلور قطر 6بوصة بمحطة مياه الكيلو 19 بمنطقة القنطرة غرب، وتنفيذ أعمال الإصلاح بخط 12بوصه بشارع العريش والمغذى للمدينة القديمة والجديدة بالقنطره شرق والإنتهاء منها.
كذلك تم الإنتهاء من إصلاح خط طرد قطر صرف صحي محطة أم عزام قطر 12بوصه بمدينة القصاصين. والإنتهاء من إصلاح كسر خط مياه 4 بوصة بمنطقة كوبرى الجوهرة بقطاع السويس وتم إعادة ضخ المياه للمناطق المتأثرة بالإنقطاع فور الإنتهاء من أعمال الاصلاح.
وأوضح رئيس مياه القناة، انه تم الإنتهاء من أعمال الصيانة فى وقت قياسى بعد توجيه فرق الطواريء والتنفيذ الذاتى لإتمام أعمال الصيانة والإصلاح للخطوط المكسورة حسب الخطة الزمنية الموضوعة وبكافة المعدات اللازمة ،مشيداً بجهود العاملين المبذولة واخلاصهم فى العمل،أثناء الحرارة الشديدة، لتلبية حاجة المواطنين أثناء فترة إجازة عيد الفطر المبارك.

وأشار إلى إتباع الإجراءات اللازمة حيث التنسيق مع غرف العمليات الرئيسية بالمحافظات واتخاذ جميع إجراءات الأمن والسلامة والصحة المهنية وتوفير سيارات مياه نقية للمناطق المتأثرة بالإنقطاع.وأكد أن الشركة تفتح جميع قنوات التواصل مع المواطنين على مدار اليوم من خلال الخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى أو من خلال خدمة الواتساب على الرقم 01206666240 ,كذلك من خلال الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة على موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك لتلقى شكاوى العملاء بمحافظات القناة الثلاثة على مدار 24 ساعة والعمل على حلها فى أسرع وقت ممكن .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *