الإسماعيلي يختتم تحضيراته لمواجهة الإنتاج بالتدرب على العرضيات

كتبت: مريم تحسين

اختتم فريق الإسماعيلى استعداداته منذ قليل ، لمباراة الإنتاج الحربى والتي تقام غد فى إطار منافسات الجولة الــ32 من عمر مسابقة الدورى المصري ، حيث المران اشتمل على مجموعة من الجمل الفنية والتكتيكية أبرزها الكرات العرضية باعتبارها احد الحلول لتسجيل الأهداف فى شباك المنافس.

وعلى هامش المران ، أدى عبد الرحمن مجدى ومحمود دونجا تدريبات خفيفة فى ظل غيابهما عن مواجهة الغد للايقاف ، كما تطرق المران لتدريبات على سرعة التحول من الحالة الدفاعية للهجومية واختتم بتقسيمة حماسية تم إيقافها عدة مرات من اجل تصحيح الأخطاء.

وقرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلى، برئاسة إبراهيم عثمان، تشكيل لجنة تعاقدات جديدة لاختيار وضم اللاعبين الجدد استعدادًا للموسم الجديد، وستكون لجنة التعاقدات الجديد برئاسة إبراهيم عثمان رئيس النادى، وعضوية كل من خالد القماش وأبو طالب العيسوي وأحمد العجوز ومحمد محسن أبو جريشة، من المقرر أن تباشر اللجنة عملها بداية من غدٍ السبت، على أن تكون لها كل الصلاحيات فى اختيار وترشيح اللاعبين للعرض على رئيس اللجنة تمهيدًا للتعاقد معهم.

و أخطر إبراهيم عثمان، رئيس النادى الإسماعيلى، الجهاز الإدارى بفريقه بمساواة اللاعب الأساسى بالبديل فى كشف المكافآت بالمباريات المتبقية التى قرر رئيس النادى مضاعفة مكافأة الفوز بها لتحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات لتحسين وضع الدراويش فى جدول الدورى.

وعُقد اجتماع بين المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى والبرازيلى ريكاردو المدير الفنى للفريق الأول مؤكداً له ثقته التامة فى قدراته على إعادة هيبة الفريق فى الملعب وعودة الكرة الجميلة للفريق، فضلا عن تحسن النتائج رغم ضغط المباريات ، ويذكر أن ريكاردو قد عاد مؤخرا لتدريب الفريق فى ولاية ثالثة سعيا لإعادة الأمور لنصابها الصحيح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *