الإسماعيلي يبدأ محاولاته لتجديد عقد ثنائي الدراويش
النادي الإسماعيلي

يسعي مجلس إدارة النادي الإسماعيلي , واللجنة الفنية برئاسة علي أبو جريشة لتجديد التعاقد مع الثنائي محمد هاشم  مدافع الفريق , وشكري نجيب مهاجم الفريق .

وينتهي عقد محمد هاشم، مع الإسماعيلي في نهاية الموسم الجاري.

ورحب محمد هاشم مدافع الفريق  بتمديد عقده مع قلعة الدراويش، في الفترة المقبلة,وذلك بعدما أصبح يشارك بشكل أساسي مع الفريق.

 محمد هاشم يصل لــ100 مباراة محلية مع الإسماعيلي

بعد مشاركته فى لقاء مصر المقاصة وصل محمد هاشم قلب دفاع الإسماعيلى إلى 100 مباراة بمسابقة الدورى العام “بواقع 69 لقاء مع الإسماعيلى و31 مواجهة مع طلائع الجيش” بواقع 7728 دقيقة سجل 5 أهداف وصنع هدفين.

وعلي الجانب الأخر ينتهي عقد شكري نجيب، في نهاية الموسم المقبل,و بدأت اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى، برئاسة على أبو جريشة، فتح ملف تمديد تعاقد  نجيب، حيث يحق للاعب التوقيع لأى نادٍ فى يناير المقبل،   وبات من أهم اللاعبين فى التشكيلة الأساسية للإسماعيلى، لاسيما منذ تولى إيهاب جلال مسئولية تدريب الدراويش، وتنوى اللجنة الفنية عقد جلسة مع اللاعب لحسم هذا الملف والابقاء على نجيب فى القلعة الصفراء للحفاظ على القوام الاساسى للفريق ضمن خطة تشكيل فريق متميز بالموسم الجديد.

 

ولعب شكرى نجيب مع الإسماعيلى 103 مباريات بواقع 5840 دقيقة ”سجل 16 هدفًا وصنع 10 أهداف ، فيما خاض شكرى نجيب مع المقاولون العرب 42 مباراة بواقع 2654 دقيقة سجل 8 أهداف صنع 7 أهداف.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *