الإسماعيلية فى المرحلة الثانية لتنمية المناطق التخزينية اللوجستية

الإسماعيلية فى المرحلة الثانية لتنمية المناطق التخزينية اللوجستية

كتبت : إسراء جاد

صرح المهندس عثمان أحمد عثمان رئيس غرفة الإسماعيلية بأن الإسماعيلية ستكون فى المرحلة الثانيه ضمن خطة الوزارة فى تنمية المناطق التخزينيه اللوجيستية. 
أضاف المهندس عثمان أحمد عثمان أن الإسماعيلية ستكون في المرحلة الثانية ,  بعد طرح جهاز تنميه التجارة الداخليه 4 مستودعات استراتيجيه للتخزين في الفيوم والشرقية والسويس والأقصر. 
والجدير بالذكر انه اشار بأن وزير التموين الدكتور على المصيلحي أكد أن الاسماعيلية ستكون في المرحلة الثانيه بعد الاتفاق مع المحافظة على المكان والارض خاصة والمخزن الواحد قد يصل إلى نحو 100 فدان بإجمالي استثمارات 12 مليار جنيه, بلإضافه الى أنه تمت دعوة الشركات والكيانات والمؤسسات محليًا دوليًا لتقديم عروض إبداء الاهتمام شاملة المعلومات والمستندات التي توضح توفر المؤهلات المطلوبة لتنفيذ المشروع. 
أكد وزير التموين الدكتور على المصيلحي إنه سيتم يوم الخميس المقبل الإعلان عن تفاصيل تأسيس أول بورصة سلعية في إطار خطة الدولة لتنمية التجارة الداخلية، برأسمال 100 مليون جنيه، والتي تنظم تداول السلع القابلة للتخزين على منصات البورصة الإلكترونية، والتي تتيح الشفافية لأسعار السلع ومدى توافرها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *