الأرصاد توضح حالة الطقس خلال لـ 48 ساعة القادمة
الأرصاد الجوية

كشف خبراء الأرصاد الجوية أن الطقس المتوقع خلال الـ 48 ساعة القادمة (الأحد والاثنين) سيكون بالأساس أمطار معتدلة. ويتوقع خبراء الأرصاد الجوية أنه في 21 فبراير (الأحد) ، ستكون هناك أمطار متقطعة على الساحل الشمالي الغربي ، حوالي 30٪. من الاثنين 22 فبراير إلى الثلاثاء 23 فبراير ، هطول أمطار معتدلة في مناطق الساحل الشمالي والوجه البحري وسيناء ، وقد تمتد إلى القاهرة الكبرى ، ومعظم المناطق مصحوبة بنشاط الرياح.

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أنه في 21 فبراير (الأحد) ، ستكون هناك أمطار متقطعة على الساحل الشمالي الغربي ، حوالي 30٪. من الاثنين 22 فبراير إلى الثلاثاء 23 فبراير ، هطول أمطار معتدلة في مناطق الساحل الشمالي والوجه البحري وسيناء ، وقد تمتد إلى القاهرة الكبرى ، ومعظم المناطق مصحوبة بنشاط الرياح.

 

يوم الاثنين 22 فبراير ، من المتوقع هطول أمطار متقطعة (حوالي 60٪) على الساحل الشمالي الغربي ، وأمطار متقطعة (حوالي 40٪) على الساحل الشمالي الشرقي والوجه البحري ، وسرعة رياح على سواحل شمال غرب وجنوب سيناء. نشاط. يدعو مكتب الأرصاد الجوية إلى اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من تأثير الظواهر الجوية المتوقعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *