اتحاد الكرة يوافق علي طلب الإسماعيلي بشأن مباراة سموحة
الإسماعيلي وسموحة

وافقت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، برئاسة أحمد مجاهد، على طلب إدارة النادي الإسماعيلي، بارتداء لاعبي الفريق الشارات السوداء خلال مباراة سموحة المقبلة، حدادًا على رحيل نجم الإسماعيلي الأسبق عبد الرحمن أنوس والذي وافته المنية مساء السبت الماضي.

وكان اتحاد الكرة قد قرر الوقوف دقيقة حداد على روح نجم الدراويش السابق، خلال مباراة الزمالك ومصر المقاصة في كأس مصر، والتي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب ستاد السويس الجديد.

إقرأ ايضا مدافع الفريق أول الراحلين عن الإسماعيلى

و أستقر إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي،  عدم تجديد إعارة أحمد العش، مدافع الفريق ، المعار من النادي الأهلي، لعدم الحاجة لجهوده خلال الفترة المقبلة.ولم يشارك مدافع الدراويش مع الفريق منذ انضمامه لصفوف الإسماعيلي في الانتقالات الشتوية الماضية، بسبب تعرضه للإصابة، قبل أن يخرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني الحالي، بقيادة إيهاب جلال، المدير الفني.

على الجانب الآخر، يواصل اليوم الأربعاء، الفريق الكروي الأول، بنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية، على ملعبه، تحت قيادة إيهاب جلال، المدير الفني، استعدادًا لمواجهة سموحة في الدوري.

ويحل الإسماعيلي، ضيفًا على نظيره سموحة بالإسكندرية، في اللقاء المحدد له الأحد القادم، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *