إنطلاق خاصية جديدة ستزيد من أرباح “تويتر” بحلول عام 2023
تويتر

أعلن موقع “تويتر” عن إطلاق خاصية تحت مسمى “Super Follows” الجديدة والمثيرة من نوعها, والتي ستقلب الموازين بتوفير لعدد من مستخدميه فرصة جديدة لجني الأرباح من التغريدات التي ينشرونها.

وجاء الإعلان خلال اجتماع عقده ممثلو “تويتر” مع المستثمرين، أمس الخميس. بحيث يكون مصدر الأرباح للمستخدمين هو فرض رسوم على متابعيهم، إن أراد هؤلاء متابعة “التغريدات المتميزة”.

ويأتى إطلاق هذه الخطوة، التي يتم تجريبها حاليها، ضمن جهود “تويتر” للبحث عن مصادر تمويل جديدة، وفي إطار خطته لزيادة مداخيله إلى 7.5 مليار دولار مع حلول عام 2023.

والمقصود في هذه الخاصية، هم مستخدمو “تويتر” من المشاهير، الذين يتهلف الكثيرون لمعرفة جديدهم. ومن المتوقع أن يتم تفعيل هذه الخاصية في وقت لاحق من هذا العام.

وسيشمل المحتوى المميز الرسائل الإخبارية ومقاطع الفيديو، وسيدفع المشتركون اشتراكا شهريا مقابل هذا المحتوى، قد يصل إلى 5 دولارات.

ومع تزايد العديد من المواقع والمنصات التي تطبق نظام الإشتراكات الشهرية, فكانت تطمح شركة “تويتر” والمستثمرون فيها منذ أمد بعيد بتطبيق نظام اشتراك مادي.

كما أن النمو المتصاعد لمنصة “كلوب هاوس” السمعية لمناقشة القضايا والأخبار، بات يشكل قلقا لموقع التدوين الصغير، إذ إنه بات ينافسه في حقله أي الموضوعات العامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *