إقبال المواطنين علي معرض “أهلاً مدارس”… صور

شهد معرض “أهلا مدارس” ، والمقام بمنطقة أرض المعارض بجوار مركز شباب الشيخ زايد النموذجي ، اليوم الجمعة ، إقبالا من المواطنين الذين قدموا للمعرض لشراء احتياجات ومستلزمات أبنائهم المدرسية ، والتي تباع بأسعار مخفضة عن أسعار السوق .

وعبر عدد من المواطنين عن رضاهم عن المعروضات وجودتها ، وخاماتها المتنوعة والفاخرة ، وأسعارها التي تقل عن السوق بل يقترب بعضها إلي سعر الجملة .

وكانت الغرفة التجارية بالإسماعيلية قد تابعت أعمال المعرض وذلك ضمن المتابعة اليومية لحركة البيع والشراء بالمعرض .

ومن جانبها أكدت الدكتورة دينا ياقوت رئيس مجلس سيدات الأعمال عضو مجلس إدارة غرفة الإسماعيلية التجارية ، أن هذا المعرض يقام بالتعاون بين الغرفة التجارية ووزارة الداخلية ، ومديرية التموين والتجارة الداخلية .

و لفتت إلى أن الهدف من المعرض عرض مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة للمواطنين وذلك لرفع العبء والمعاناة التي يلاقيها المواطن من الأسعار التي يجدها بالأسواق الأخري ، بالإضافة إلى أن المعرض يعطي الفرصة للتجار لعرض المعروضات والمنتجات الخاصة بهم ، حيت يشارك بالمعرض أكثر من ٧٠ عارض وعارضة ومنهم ٦٠ عارضة تتبع مجلس سيدات الأعمال تم تقسيمهن علي دفعتين طول فترة المعرض ، وذلك لإعطاء الفرصة لهن لعرض منتجاتهن .

جدير بالذكر أن المعرض كان قد افتتحه اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، يرافقه المهندس أحمد عثمان رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية، و المهندس أحمد عصام نائب المحافظ ، وذلك ضمن سلسلة المعارض التي تطلقها وزارة الداخلية و أعمال مبادرة ” كلنا وأحد” .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *