إصلاح خط المياه بشرق التفريعة
محرر : الجسر
قال اللواء عبدالحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، أنه تم الانتهاء من أعمال الإصلاح والصيانة لخط مياه 500 مم GRP بمنطقة شرق التفريعة ، والمغذى لمناطق سهل الطينة وأنفاق بورسعيد – و جنوب بورسعيد بإشراف المهندس محمد بهاء مدير منطقة القنطرة شرق ، حيث تضمنت الاعمال احلال وتجديد لبعض الاجزاء من الخط المذكور واستبداله بمواسير PVC .
وأشار إلى أنه تم الانتهاء من الأعمال فى الوقت المحدد لها وطبقا للمعايير القياسية وتم إعادة ضخ المياه إلى المناطق المتأثرة بالانقطاع وعودة المياه إلى طبيعتها .
كما أكد رئيس الشركة على أن فرق الصيانة والطوارئ انتهت من أعمال إصلاح كسر خط 6 بوصة بمنطقة أبو عياد بمدينة أبوصوير بإشراف المهندس محمد سليم رئيس منطقة أبوصوير والمغذى لمناطق أبو عياد – أبو جازية – السبع أبار غربية.
و واصلت فرق الصيانة جهودها للانتهاء من أعمال الإصلاح وتوصيل المياه فى وقت قياسي وإعادة ضخ المياه للمناطق المتأثرة بالانقطاع ، وذلك فى إطار حرص الشركة فى القضاء على المشاكل الطارئة وتوفير كل الإمكانيات والمعدات بهدف الانتهاء من أعمال الصيانة والإصلاح فى فترة زمنية وجيزة لخدمة مواطنى إقليم القناة، وأن خدمة الخط الساخن تعمل على مدار الساعة لتلقى شكاوى وبلاغات المواطنين على الرقم المختصر 125 حالة وجود أعطال طارئة أو تسربات مياه صرف صحى بالشوارع، للعمل على سرعة حلها وتكليف فريق الصيانة الطارئة بسرعة الانتقال وإجراء الإصلاحات بشكل فنى مطابق للمعايير القياسية ، ويأتى ذلك فى اطار سياسة شركة محافظات القناة الى أهمية رفع كفاءة وتحسين الشبكات لتقديم خدمة أفضل للمواطنين. ، والارتقاء بخدمات الصرف الصحي ورفع كفاءة البنية التحتية الخاصة بها على مستوى محافظات القناة الثلاثة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *