إصابة المخرج مراد منير بجلطة في المخ

كتبت : ياسمين عصام

كتب يوسف مراد منير ، نجل المخرج المسرحي مراد منير ، علي صفحة المخرج مراد منير الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” اللهم إليك اشكو ضعف قوتي.. و قلة حيلتي انا يوسف مراد منير.. بابا جاله جلطة في المخ من شوية.. اكتر ليلة رعبتني في حياتي..و كان لازم يبات في المستشفي بس الظروف ماسعدتناش و رجعنا بيه علي البيت،.. و انا لا حول لي ولا قوة.. ولا عارف ابيته في مستشفي ولا عارف اعمل اي حاجة غير اني بدعي له.. كل اللي انا طالبه دعواتكم.. و شوية حب من اللي كان بيحبه لخلق الله كلهم. {وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا} يارب انت الوحيد اللي تقدر.

أعلن يوسف بهذه الكلمات تعرض والده لجلطة في المخ ، طالباً الدعوات لوالده ،
وبعد ساعتين، أعلن يوسف من جديد عبر صفحة والده تدخل الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، كاتبا: “تم التواصل مع الدكتور أشرف ذكي والأساتذة نهال عنبر ومنير مكرم وبابا بيتنقل حاليا لمستشفي الشبراويشي في الدقي .. دعواتكم

ويذكر أن المخرج مراد منير ، أخرج على مدار مسيرته الفنية العديد من المسرحيات الهامة، مثل ملك الشحاتين ، منين أجيب ناس ، الملك هو الملك ، سي علي وتابعه قفة.

وكان قد أعتنق الديانة الإسلامية قبل سنوات طويلة، ليتزوج من الفنانة فايزة كمال، وأنجب منها يوسف وليلى، وايضا شقيقته هي الفنانة ماجدة منير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *