إشادة النواب بمسلسل (الاختيار ٢).. كشف الوجه القبيح للإرهاب

 

صرح عدد من أعضاء مجلس النواب أن مسلسل «الاختيار 2» أدخل الرعب فى قلوب الإرهابيين .

وكشف الوجه القبيح والدموى لجماعة الإخوان الإرهابية وأعاد الاعتبار للدراما المصرية.

إضافة إلى أنه أكد للعالم كله قدرة مصر على مواجهة التحديات والمخاطر التى تواجهها داخليا وخارجيا.

واعتبر «زين الدين» هذا المسلسل بأنه وثيقة تاريخية قدمتها مصر للعالم كله .

من خلال الدراما المصرية التى استعادت مكانتها المرموقة إقليميا وعربيا وعالميا .

لم تتضمن المستندات والوثائق بالصوت والصور على افعال الارهابية والخونة لاوطانهم.

ولكن أكدت للعالم كله كيف يعمل ورجال الظل فى حماية مصر وما يقدموه من تضحيات وبطولات وفدائية شديدة.

وأنهم قدموا أرواحهم فداء لمصر وشعبها لانقاذ الدولة المصرية والمنطقة بأسرها والعالم كله من حكم الفاشية الدينية.

وأضاف النائب محمد عبد الله زين الدين ان مسلسل الاختيار 2 كشف المستور والأسرار الكاملة للارهاب مؤكداً ان مشهد فض اعتصامى رابعة كشف للعالم كله قدرة الابطال والبواسل من ابناء الشعب المصرى .

أن مسلسل «الاختيار 2» قدم نماذج عديدة من بطولات رجال الشرطة المصرية التى لم نكن نعرفها لتكون عبرة وعظة وحافز وانتماء للأجيال المستقبلية.

ووجه النائب محمد عبد الله زين الدين تحية قلبية للشركة المتحدة للخدمات الاعلامية برئاسة المنتج القدير تامر مرسى .

على هذا الإبداع الفنى الرائع والتى تم تقديمه من الواقع الحقيقى وجعل المشاهدين المصريين والعرب والأجانب يلتفون حول شاشات الفضائيات .

من جانبه وجه الدكتور محمد عبدالحميد عضو مجلس النواب التحية والتقدير للشركة المتحدة للخدمات الاعلامية بقيادة المنتج القدير تامر مرسى .

مؤكداً انها اعادت الاعتبار للدراما المصرية وكشفت الوجه القبيح لجماعة الاخوان الارهابية.

وجعلت الشعب المصرى العظيم والشعوب العربية وشعوب العالم كله يلتفون حول الملحمة المصرية وبطولات بواسل مصر فى مسلسل «الاختيار 2».

وقال عبدالحميد إن هذا المسلسل الرائع كشف للعالم كله ما كانت تقوم به الجماعات الإرهابية لهدم الدولة المصرية خاصة ان الجماعات حولت ميدانى رابعة والنهضة لمكان لتجميع الأسلحة للحرب على الدولة المصرية و«الاختيار2» .

وأشاد بحرفية الاحداث داخل هذا المسلسل وتصوير الواقع الحقيقى لجماعة الاخوان الارهابية التى لاتعرف الا لغة القتل وسفك دماء .

موجها تحية قلبية لشهداء مصر الأبرار من رجال القوات المسلحة الباسلة والشرطة الوطنية الذين قدموا ارواحهم شهداء لمصر وشعبها فى أشرف وأنبل معركة خاضوها ضد الارهاب والارهابيين.

و قال طاهر الازهرى ان هذا المسلسل الرائع كشف عن حجم الحقد والغل والكره لمصر وأهل مصر من هؤلاء الارهابيين الخونة والمرتزقه موجهاً كل التحية والتقدير والاحترام للرئيس عبد الفتاح السيسى والقوات المسلحة والشرطة المصرية والصقور المصرية ورجال الأمن الوطنى الأوفياء وشكراً لرجال مصر الأوفياء فعلا حافظوا على الأرض والعرض فهم من يحملون أرواحهم على أيديهم من أجل الحفاظ على كل حبه رمل من تراب هذا الوطن.

الغالى وقال النائب طاهر الازهرى اننا عاجزون عن اعطاء هؤلاء الرجال ابناء مصر المخلصين والبواسل حقهم مهما قدمنا لهم الشكر والتحية ومهما نقول فشكرا لرجال مصر الاوفياء الذين لن نوفيهم حقهم علينا فهناك منهم من ضحوا بأرواحهم ودمائهم الطاهرة فداء لهذا الوطن الغالى ولشعبه العظيم نتيجة الغدر والخيانة من الجماعة الإرهابية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *