إحالة أوراق «قاتل أمه» بالإسماعيلية لفضيلة المفتي
احالة أوراق قاتل والدته إلى فضيلة المفتي

قررت محكمة جنايات الاسماعيلية إحالة أوراق قاتل والدته إلى فضيلة المفتي لابداء رأيه لإعدامه، وصدرالحكم برئاسة المستشار محمد صبري محمد جاد وعضويه المستشارين صفوت محمد هندي وعلي حسن حسني وخالد سعد الدين الشيخ بامانه سر احمد عبد اللطيف.

ترجع أحداث الواقعة لشهر رمضان الماضي حيث شهدت منطقة الكيلو 2 بالإسماعيلية جريمة قتل بشعة تهتز لها الأبدان، عندما أقدم شاب على قتل والدته.

وكانت وحدة مباحث مركز أبو صوير، في محافظة الإسماعيلية، برئاسة المقدم أحمد جمال، رئيس المباحث أمرت بالقبض على الشاب قاتل والدته، في منطقة الكيلو 2، التابعة لدائرة المركز، بعد هروبة عقب وقوع الحادث، ومحاولة الهروب خارج الإسماعيلية.

وتلقى اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية، إخطارًا من اللواء رشاد الغمراوي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بضبط مباحث أبو صوير للشاب “أحمد ج. م.”، 33 عامًا، عاطل، وشهرته “الصعيدي”، مقيم بمنطقة كيلو 2، المتهم بقتل والدته.

وأشارت تحريات المباحث إلى أن المتهم قرر التخلص من والدته بسبب خلاف مادي بينهما، وتمكن ضباط المباحث من ضبطه أثناء محاولته الهرب خارج مدينة الإسماعيلية.

وأكد جيران المجني عليها والأسرة، أنه قبل اكتشاف الواقعة، حدثت مشاجرة بين المتهم ووالدته، اختفى بعدها بساعات، وتم العثور على المجني عليها جثة هامدة داخل المنزل، وأضافت بعض المصادر أن المتهم من متعاطي ومروجي المواد المخدرة، وأنه كان دائم الشجار مع عدد من أهالي المنطقة، خلال الفترة الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *