إبراهيم عثمان : أغلبية الاندية ترفض استئناف مسابقة الدورى العام
عبر المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى عن اندهاشه من قرار استئناف الدورى العام يوم 25 يوليو المقبل مؤكدا أن القرار غير مدروس من اللجنة الخماسية التى تدير اتحاد الكرة.
وشدد “عثمان” على ان قرار عودة الدورى يخص الاندية واتحاد الكرة غير معنى بهذا الامر فهو ينظم البطولة فقط ،موضحا ان أغلبية أندية الدورى العام ترفض استئناف الدورى خوفا على أرواح اللاعبين فى ظل تفشى فيروس كورونا المستجد.
وأشار رئيس قلعة الدراويش إلى ان اتحاد الكرة قرار فجأة بتقسيم اندية الدورى ألى ثلاثة مجموعات للاجتماع معهم على مدار ثلاثة أيام وهذا مخالف للائحة الاتحاد ولكن الغرض من ذلك تشتيت الاندية.
وأضاف أن لاعبو الإسماعيلى المحترفين التونسى فخر الدين بن يوسف والناميبى بينسون شيلونجو والعراقى همام طارق والأوغندى باتريك كادو مازالوا فى بلدانهم ولا نعلم متى سيعودون إلى الإسماعيلية خاصة وأن شركات الطيران لم تبدأ فى استئناف حركتها.
وأختتم عثمان تصريحاته برفضه لتحمل مسئولية إصابة اى لاعب بفيروس كرونا خاصة المحترفين الذين من حقهم الشكوى لاتحاد كرة القدم الدولى “فيفا” فى حالة اصابة اى منهم ،كذلك عدم قدرة النادى على تكلفة الانتقالات والاقامة بالفنادق فى ظل الظروف المالية والاقتصادية الراهنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *